منتخب الأردن (إكس)
منتخب الأردن (إكس)
الأحد 10 مارس 2024 / 17:01

تصفيات مونديال 2026.. عموتة يعلن قائمة "النشامى"

أعلن المدرب الحسين عموتة عن قائمة المنتخب الأردني استعداداً لتوقف مارس (آذار) الدولي وتصفيات مونديال 2026.

وضمت قائمة منتخب "النشامى" وصيف بطل آسيا 24 لاعباً يتقدمهم موسى التعمري "ميسي الأردن"، والمهاجم يزن النعيمات والقائد إحسان حداد.

ويواجه المنتخب الأردني نظيره الباكستاني في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا، وكأس آسيا 2027.

ويلتقي منتخب "النشامى" مع باكستان يوم الجمعة 21 مارس (آذار)، على إستاد جيناه سبورت في العاصمة إسلام أباد، قبل أن تتجدد المواجهة يوم الثلاثاء 26 من الشهر ذاته على إستاد عمان الدولي.

ويبدأ المنتخب الأردني تدريباته غداً الإثنين في عمان، بحضور اللاعبين المحليين وبعض المحترفين بالخارج، بانتظار اكتمال الصفوف تباعاً، قبل أن يغادر إلى باكستان الثلاثاء 19 الجاري.

وكانت قرعة الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والنهائيات الآسيوية 2027، وضعت منتخب النشامى في المجموعة السابعة إلى جانب السعودية وطاجيكستان والباكستان.

وضمت القائمة: يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، عبدالله الفاخوري، عبدالله نصيب، يزن العرب، براء مرعي، سعد الروسان، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، سالم العجالين، محمود شوكت، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، رجائي عايد، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب، محمود مرضي، محمد أبو رزق، علي علوان، أنس العوضات، موسى التعمري، ويزن النعيمات.