سقوط اللاعب المصري أحمد رفعت بملعب إستاد الإسكندرية
سقوط اللاعب المصري أحمد رفعت بملعب إستاد الإسكندرية
الثلاثاء 12 مارس 2024 / 11:08

تفاصيل توقف قلب لاعب أثناء مباراة في الدوري المصري

حالة من الرعب والهلع انتابت كل الحضور بملعب إستاد الإسكندرية على المصري أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، بعد تعرضه لسقوط مفاجئ، مغشياً عليه، في مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري.

توقف عضلة القلب
وكشف الطبيب المناوب بأحد مستشفيات الإسكندرية، تفاصيل حالة اللاعب، قائلاً: "أحمد رفعت وصل للمستشفى وكان هناك توقف تام في عضلة القلب".

استجابة بشكل جزئي
وأضاف الطبيب المصري، لبرنامج "جمهور التالتة"، على قناة أون تايم سبورتس "تم تشكيل فريق عمل برئاسة استشاري القلب وتم عمل إنعاش للقلب والرئة، واستجاب أحمد رفعت بشكل جزئي وتم نقله للعناية المركزة".
تعليق مودرن فيوتشر
فيما علق المسؤول الإعلامي لنادي مودرن فيوتشر أحمد شاكر، عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، قائلاً: "الحمد لله.. أحمد رفعت بدأ يفوق، ادعوا له ربنا يكمل شفاه على خير".
وتابع شاكر "الفريق غادر الإسكندرية وفي الطريق للقاهرة، ويرافق رفعت في المستشفى الطاقم الطبي وهيثم عرابي وجنش وعلي الفيل وإداريو الفريق".
مناشدة الجماهير
واختتم المسؤول الإعلامي لنادي مودرن فيوتشر، مناشداً المتابعين والجماهير بالدعاء بالشفاء العاجل لأحمد رفعت.
سقوط مفاجئ
وشهدت الدقيقة 88 من عمر مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر إصابة مُقلقة للاعب، إذ سقط في منتصف الملعب، وتم نقله عبر سيارة إسعاف من أرضية الملعب لأحد المستشفيات المحيطة بإستاد الإسكندرية.

بديل باللقاء
وكان أحمد رفعت حلّ بديلاً بالدقيقة 61 من عمر المباراة بدلاً من زميله علي زعزع.
وانتهت المباراة  بالتعادل السلبي بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري المصري الممتاز.
 #أحمد_رفعت
وتفاعل المغردون المصريون مع #أحمد_رفعت، على موقع التواصل الاجتماعي إكس، متعاطفين مع الأزمة الصحية التي تعرض لها اللاعب المصري، متمنين له الشفاء العاجل.