هرنان كريسبو (إكس)
هرنان كريسبو (إكس)
الثلاثاء 12 مارس 2024 / 16:34

كريسبو: في مباراتي الذهاب والإياب.. العين أفضل من النصر

قال مدرب العين الإماراتي، هرنان كريسبو، إن "فريقه استحق التأهل إلى قبل نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم على حساب النصر السعودي، لأنه كان الأفضل في مباراتي الذهاب والعودة".

وتأهل العين لقبل نهائي البطولة القارية، التي حصد لقبها عام 2003، بفوزه 3-1 في ركلات الترجيح على النصر بعد تعادلهما 4-4 في مجموع المباراتين.
وكانت المباراة متقلبة، بعدما تبادل النصر والعين السيطرة عليها قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو قائد الفريق السعودي من ركلة جزاء، حصل عليها، قبل دقيقتين من نهاية الشوط الإضافي الثاني ليجعل النتيجة 4-3 لتذهب المباراة لركلات الترجيح.
وقال المدرب الأرجنتيني: "قدمنا مباراة رائعة جداً، وسعيد بتأهل العين إلى قبل النهائي، والجميع استمتع بمشاهدة المباراة".
"أهنئ اللاعبين على إظهار شخصية قوية في الرياض. إذا حللتم المواجهة ستجدون أن العين كان الأفضل في مباراتي الذهاب والعودة".


وقال خالد عيسى حارس العين لحساب النادي على منصة إكس: "أشكر الله الذي وفقنا، وفي اعتقادي أن المباراة كانت دراماتيكية وتوقعنا أن يهاجمنا النصر من الوهلة الأولى بعد خسارته في العين".
"أشكر زملائي اللاعبين على الثبات وعدم التراجع، خاصة بعد أن استقبلنا الهدف الثاني الذي كان نقطة تحول في المباراة".
وأضاف عيسى "حللت وضع مهاجمي النصر، وأشكر الله، ومدرب الحراس، الذي يجتمع بي قبل كل مواجهة لمناقشة كل الأمور المتعلقة بالتسديد ومن ضمنها ركلات الترجيح".


"من المبكر الحديث عن منافسنا في قبل النهائي، لأن لدينا مباراة مهمة للغاية في الدوري بعد أربعة أيام، وكل تركيزنا منصب عليها حالياً، بعد أن تأهلنا على حساب أحد المرشحين للفوز باللقب القاري".
ويستعد العين لمواجهة عجمان في ختام الجولة 16 للدوري الإماراتي الجمعة المقبل.
ويحتل العين المركز الثاني برصيد 31 نقطة من 14 مباراة متأخراً بفارق ثماني نقاط عن الوصل المتصدر الذي خاض 15 مباراة.