بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم (وام)
بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم (وام)
الأربعاء 13 مارس 2024 / 22:57

بطولة منصور بن زايد لكرة القدم.. افتتاح فعاليات النسخة الـ11

تحت رعاية نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، افتتح مستشار مكتب رئيس الدولة، للشؤون الإستراتيجية، رئيس اللجنة الرياضية، راشد سعيد العامري، أمس الثلاثاء، فعاليات النسخة الـ11 لبطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2024، في فندق قصر الإمارات بأبوظبي.

وأشاد راشد سعيد العامري بالدعم اللامحدود من قبل الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، للحركة الرياضية في الدولة، وكذلك دعم الشباب وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية، منوهاً "بأهمية هذه البطولة وتنظيمها خلال شهر رمضان المبارك، وبما يسهم في تحقيق أهدافها والبناء على نجاحاتها السابقة، وبما يعزز من دورها في تعزيز الثقافة الرياضية والحفاظ على ممارستها في مجتمع ديوان الرئاسة؛ حيث يشارك في البطولة ولأول مرة 16 فريقاً جديداً وهو دليل على التطور الكبير".


وأعرب عن شكره وتقديره لكل من اتحاد الإمارات لكرة القدم ورابطة المحترفين الإماراتية على التعاون لإنجاح هذه البطولة، وكذلك للجهات الراعية.
وقال مستشار مكتب رئيس الدولة للشؤون الإستراتيجية، مدير مكتب رئيس ديوان الرئاسة التنفيذي، سلطان ضاحي الحميري: "تنطلق هذه البطولة من الرؤية الإستراتيجية للشيخ منصور بن زايد آل نهيان، في دعم الرياضة ورعاية البطولات الرياضية في الدولة، ونأمل في أن تحقق البطولة، كما كانت دوماً أهدافها في دعم تعزيز الروح الرياضية وضمان استدامة الرياضة لدى الموظفين في المؤسسات المشاركة وبما ينعكس على مختلف فئات المجتمع".


وقام راشد سعيد العامري، بتفقد منطقة الجماهير "فان زون"، التي تُنظمها اللجنة بالتعاون مع رابطة المحترفين الإماراتية، وتتضمّن العديد من الأنشطة الرياضية لمختلف الفئات العمرية، رافقه فيها ، نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، عبدالله ناصر الجنيبي.