راسموس هوغلوند (إكس)
راسموس هوغلوند (إكس)
الخميس 14 مارس 2024 / 04:17

تهديدات بالقتل بسبب مقابلة مع نجم مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن أن المهاجم راسموس هوغلوند تسبب في تلقي مالك إحدى القنوات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تهديدات بالقتل.

قالت الصحيفة إنه أثارت مقابلة المهاجم الدنماركي مع إحدى قنوات مشجعي مانشستر يونايتد رد فعل عنيفاً غير عادي أدى إلى تهديدات بالقتل وتحقيق الشرطة.

وأوضحت "تحدث راسموس هوغلوند إلى قناة The United Stand الشهر الماضي، محققاً الوعد الذي قطعه اللاعب الدولي بعد انتقاله إلى أولد ترافورد مقابل 72 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي".
وأضافت "أفادت التقارير أن العديد من زملاء هوغلوند في اليونايتد كانوا غير راضين عن قراره بإجراء مقابلة مع مالك القناة ومقدمها مارك غولدبريدغ، لأنه انتقد اللاعبين في الفترة الماضية".
وتابعت "تلقت القناة منذ ذلك الحين تهديدات بالقتل تحذر غولدبريدغ من أنه "رجل ميت يمشي" وتهدد بإيذائه إذا ظهر في أولد ترافورد".
وواصلت "ذكرت الرسائل الموجودة على وسائل التواصل الاجتماعي أعضاء آخرين في فريق العمل والموقع الدقيق للأستوديو، حيث تم استدعاء الشرطة يوم الثلاثاء الماضي وتم تشديد الإجراءات الأمنية".
من جهتها، قالت شرطة مانشستر الكبرى إنه "تحدث الضباط مع الضحية وتم نقل المعلومات ذات الصلة إلى الشرطة، إذ إن التحقيقات مستمرة".
يذكر أن قناة The United Stand  خاصة للمشجعين الأكثر مشاهدة للنادي الإنجليزي، حيث يصل عدد متابعيها على مستوى العالم إلى 1.8 مليون على منصة يوتيوب، و2.3 مليون متابع على منصة إكس منذ إطلاقها قبل عقد من الزمن.