لحظة طرد لاعب مانشستر يونايتد أماد ديالو (إكس)
لحظة طرد لاعب مانشستر يونايتد أماد ديالو (إكس)
الإثنين 18 مارس 2024 / 03:17

مانشستر يونايتد لن يخسر خدمات "المطرود ديالو"

أكدت صحيفة ميرور البريطانية، اليوم الإثنين، أن اللاعب أماد ديالو لن يغيب عن نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، رغم حصوله على بطاقة حمراء في دور الثمانية.

قالت الصحيفة: "اللاعب الإيفواري الذي أحرز هدف الفوز القاتل لمصلحة مانشستر يونايتد في مرمى ليفربول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، نسي أنه حصل على بطاقة صفراء أولى عندما أحرز ماك أليستر الهدف الأول لمصلحة الفريق الضيف".


وأضافت: "أماد ديالو خلع قميصه عقب إحرازه الهدف الرابع الذي قاد يونايتد إلى المربع الذهبي، ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية ويتم طرده".
وتابعت: "رغم ذلك لن يغيب اللاعب الإيفواري عن مباراة نصف النهائي، وتنص لوائح المسابقة أنه يتم تنفيذ عقوبة الإيقاف في المباراة المحلية التالية".
وواصلت: "سيلعب مانشستر يونايتد ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي 30 مارس (آذار)، ما يعني أن سيكون متاحاً أمام كوفنتري سيتي في نصف النهائي".

وكان مانشستر يونايتد أقصى ليفربول من ربع النهائي بالفوز عليه 4-3، بعد التمديد على ملعب أولد ترافورد في واحدة من أكثر المباريات إثارة هذا الموسم.

وسيلعب مانشستر يونايتد ضد كوفنتري سيتي الذي حقق مفاجأة ضخمة بإقصائه وولفرهامبتون، بينما سيلتقي حامل اللقب مانشستر سيتي مع تشيلسي الذي تخطى ليستر سيتي 4-2، إذ ستقام مباراتا نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي.