وفد من مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة بمعرض لندن للكتاب (وام)
وفد من مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة بمعرض لندن للكتاب (وام)
الثلاثاء 19 مارس 2024 / 11:50

"مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة" تختتم مشاركتها في "لندن للكتاب"

شاركت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة في معرض لندن الدولي للكتاب 2024 واختتمت المشاركة، حيث سلطت المؤسسة خلال المشاركة الضوء على مشاريعها ومبادراتها المعرفية ونظمت سلسلة من الفعاليات والجلسات ضمن "استراحة معرفة" و"حوارات المعرفة" و"برنامج دبي الدولي للكتابة".

وأتاحت المشاركة للمؤسسة لتعزيز مكانتها في المشهد المعرفي عبر الإضاءة على برامجها ومشاريعها الرائدة وإبراز أنشطتها ومبادراتها أمام مجتمع المؤلفين والناشرين والقراء وجمهور متنوع من المهتمين بمجالات العلم والمعرفة، إضافة إلى تعزيز مكانتها كجهة معرفية رائدة على الصعيدين المحلي والعالمي.
ووجدت منصة المؤسسة خلال أيام المعرض إقبالاً كبيراً من الزوار، حيث قام سفير الدولة لدى بريطانيا منصور عبدالله بالهول بزيارة المنصة برفقة موظفي السفارة، حيث اطلعوا على مبادراتها المعرفية المتنوعة وآخر مشاريعها.

إضافة إلى ذلك استقبلت المنصة مجموعة من الطلبة الإماراتيين المبتعثين إلى بريطانيا لمتابعة دراستهم، حيث تعرَّفوا إلى مبادرة مهارات المستقبل للجميع والفرص التي تقدمها للشباب في تنمية مهاراتهم ومعارفهم.

وأكد المدير التنفيذي لمؤسّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة جمال بن حويرب على أهمية المشاركة الفاعلة في المحافل والملتقيات المعرفية الدولية، لما لها من دور في تعزيز مكانة الإمارات على الساحة المعرفية العالمية، مشيراً إلى أن معرض لندن الدولي للكتاب أتاح للمؤسسة الفرصة لمشاركة خبراتها وإبراز دورها في نشر المعرفة على المستوى العالمي.