اللاعب المصري أحمد رفعت (أرشيف)
اللاعب المصري أحمد رفعت (أرشيف)
الخميس 21 مارس 2024 / 09:45

بعد أيام من توقف قلبه بالملعب.. أحمد رفعت يعود للحياة

كشف طبيب نادي موردن فيوتشر أحمد عيد، عن تطورات الحالة الصحية للمصري أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، في مباراة الاتحاد السكندري بالجولة الـ15 من مسابقة دوري nile، التي أقيمت على ملعب الإسكندرية.

وأكد عيد، في تصريحات عبر برنامج "الهدف" المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس "أحمد رفعت لاعب الفريق، استعاد وعيه بشكل كامل، وبدأ يتنفس بشكل طبيعي، وذلك بعد رفع جهاز التنفس عنه خلال الساعات القليلة الماضية بشكل رسمي، مؤكداً أن كافة الأمور تسير بشكل جيد في الوقت الحالي".





وأضاف "هناك بعض الأمور البسيطة في الوقت الحالي، الخاصة بالحالة الصحية لأحمد رفعت، وهي الأمور الخاصة بالرئة، وهناك عمل رائع من جانب الأطباء المعالجين له، لعودته بصورة كاملة لطبيعته خلال الفترة المقبلة".


واختتم طبيب نادي موردن فيوتشر، قائلاً: "وصلنا إلى حالة مستقرة، وننتظر فقط نتائج الكلى وجميع الأجهزة بجسم اللاعب في حالتها الطبيعية الآن".

 

وكانت الدقيقة 88 من عمر مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر بالدوري المصري، قد شهدت سقوط أحمد رفعت في منتصف الملعب، جراء توقف مفاجئ للقلب وتم نقله عبر سيارة إسعاف من أرضية الملعب لأحد المستشفيات المحيطة بإستاد الإسكندرية، واستمر رفعت في حالة خطيرة وفقدان تام للوعي لأكثر من أسبوع.