الأحد 24 مارس 2024 / 14:12

محمد إمام عن اللبنانيين: "شو حلوين"

بصورة له وسط الثلوج.. عبّر الممثل المصري محمد إمام عن حبه للبنان وشعبه، في إطار زيارته إلى البلاد لاستكمال تصوير مشاهده المتبقية من مسلسل "كوبرا" الذي سيعرض في النصف الثاني من رمضان على قناة Mbc مصر ومنصة شاهد.

بابتسامة عريضة واضعاً نظارات شمسية ومرتدياً ملابس سميكة، ظهر إمام في الصورة، التي نشرها عبر حسابيه على إنستغرام وتويتر، من إحدى المناطق الجبلية اللبنانية، حيث أحاطت به الثلوج والأجواء الشتوية بامتياز، رغم دخول البلاد قبل يومين في فصل الربيع.

وعبر عن استمتاعه بتواجده في لبنان وحبه لشعبه، متسعيناً بعبارة شهيرة باللهجة المحلية قائلاً: "شو حلوين"، وأرفقها بإيموجي على شكل قلب. 

وسرعان ما حظي المنشور بتفاعل واسع بين جمهوره وخاصة اللبناني، حيث أعرب عدد كبير من اللبنانيين في تعليقاتهم عن فرحتهم بتواجد الممثل المصري في لبنان. ردَّ آخرون بالتعبير عن حبّهم للممثل الشاب ووالده الفنان عادل إمام. كما نوّه آخرون بخفة ظل الشعب المصري.

كما نشر إمام أمس صورة مركبة تجمعه بمواطنه المطرب بهاء سلطان، شوّق فيها الجمهور إلى سماع أغنية مقدمة العمل، التي ستكون بصوت سلطان. 

تصدره الترند قبل عرضه

منذ اليوم الأول من انطلاق منافسة دراما رمضان 2024، حرص رمضان على الترويج لعمله الجديد عبر حساباته على مواقع التواصل من خلال إظهار تحقيق مسلسله شعبية واسعة رغم عرضه في النصف الثاني من الشهر.

ونشر صورة تظهر تصدر اسم المسلسل قائمة الأكثر بحثاً على غوغل وفيس بوك. كما نشر صورة لاحقة تظهر تصدره أيضاً  الترند على منصة "إكس".     

 وبهذا المسلسل الذي ينتمي إلى نوع الدراما الشعبية، يعود محمد إمام إلى الدراما بعد غياب عامين، بعدما قدم آخر أعماله مسلسل "النمر" الذي عُرض في رمضان 2021.