الثلاثاء 26 مارس 2024 / 15:14

رامي صبري وأبناء أكرم حسني نجوم الحلقة الأخيرة من "بابا جه"

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "بابا جه" بطولة النجم أكرم حسني، العديد من الأحداث، بجانب ظهور شخصيات جديدة، بالإضافة إلى مشاركة المطرب المصري بأغنية جديدة.

وحرص بطل العمل "هشام/ أكرم حسني" على تقديم نجليه روبا وياسين في الحلقة الأخيرة من المسلسل، وظهرا وهما يبحثان عن أب للإيجار بسبب غياب والدهما  في التصوير لفترة طويلة، ليجيب أكرم منفعلًا "يلا على البيت وبلاش دلع".

 ومن مفاجآت الحلقة الأخيرة، إطلاق أغنية للمطرب رامي صبري بعنوان "لذاذة" من كلمات منة القيعي، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

أحداث الحلقة الأخيرة

وخلال أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل، رفض "هشام/ أكرم حسني" بيع مشروع "بابا جه" بـ30 مليون جنيه، واعترف أمام الجمهور على التلفزيون بأن لا شيء يمكن أن يعوّض مكان الأب، وذلك بعدما اكتشف أن ابنته أرادت تأجيره لكي ينفذ لها طلباتها، ليعرف هشام أنه كان أباً لجميع الأطفال إلا ابنته.

وقرر هشام في النهاية فتح محل كشري باسم "بابا جه"، ولاقى المشروع إقبالًا كبيراً، بعدما أصبح هشام أحد المشهورين، وبمساعدة زوجته "ولاء/ نسرين أمين" وابنتهما جودي.

والمسلسل مأخوذة فكرته من كتاب كوري يحمل عنوان dad for rent (أب للإيجار) وتدور أحداثه في 15 حلقة، ويناقش بطريقة كوميدية لايت، قضايا اجتماعية وأسرية، منها علاقة الآباء بالأبناء، والتربية الإيجابية، الخلافات الزوجية.

والمسلسل بطولة أكرم حسني، ونسرين أمين، وفريال يوسف، وسامي مغاوري، ياسر الطوبجي، لافينيا نادر، الطفل سليم مصطفى، الطفلة هنا زهران، ومعالجة درامية وائل حمدي، محمد إسماعيل، إخراج خالد مرعي