أندي روبرتسون (إكس)
أندي روبرتسون (إكس)
الأربعاء 27 مارس 2024 / 03:02

التوقف الدولي يصدم ليفربول بإصابة روبرتسون

تلقى ليفربول صدمة قوية خلال فترة التوقف الدولي، بعدما تعرض اللاعب أندي روبرتسون لإصابة قوية قد تبعده عن الفريق.

قالت صحيفة ميرور البريطانية إن "روبرتسون غادر المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده إسكتلندا ضد إيرلندا الشمالية، ليصبح مهدداً بالغياب عن مباراة "الريدز" المقبلة أمام برايتون الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي".
وأوضحت "قاد أندي روبرتسون منتخب إسكتلندا في المباراة الودية ضد إيرلندا الشمالية في هامبدن بارك الثلاثاء، لكن أمسيته لم تسر كما هو مخطط لها، وبدا أنه أصيب في كاحله الأيسر أثناء التحام مع ظهير سندرلاند تراي هيوم في الدقيقة 30، وكان يعاني من الألم بشكل واضح".
وأضافت "حاول لاعب ليفربول استكمال اللقاء، وكان على أرض الملعب ليشاهد زميله في فريق "الريدز" كونور برادلي يضع أيرلندا الشمالية في المقدمة بتسديدة غيرت اتجاهها، لكن روبرتسون سقط مرة أخرى بعد دقائق وبدا في حالة ذهول أثناء جلوسه على أرض الملعب".
وأشارت إلى أن الطاقم الطبي للمنتخب الإسكتلندي قرر خروج اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً من الملعب، الذي وضع رأسه بين يديه وأخفى وجهه بقميصه بعدما أصيب بالإحباط بسبب هذه الإصابة التي ستكون مقلقة للغاية بالنسبة للمدرب يورغن كلوب، خاصة أن الفريق لا يتحمل المزيد من الإصابات التي عانى منها في الفترة الماضية.