الأربعاء 27 مارس 2024 / 22:13

شيماء يونس تشق طريقها درامياً من "زوجة واحدة لا تكفي"

تعرض المسلسل الكويتي "زوجة واحدة لا تكفي" إلى عدة انتقادات من متابعيه منذ عرض أولى حلقاته في الشهر الفضيل، وعلى الرغم من ذلك استطاعت الممثلة شيماء يونس أن تحقق أصداءً إيجابية بعد عرض حوالي 15 حلقة من العمل.

واستحوذت الفنانة على إعجاب الجمهور بتقديمها أحد أدوار البطولة، ولمع اسمها في العمل الخليجي الضخم، كونها الفنانة الوحيدة التي تتحدث فيه باللهجة السورية في أولى تجربة لها.

وجسدت شيماء يونس في العمل شخصية "نازك" وهي مدرسة لغة عربية تعمل في إحدى المدارس، وتنخرط في مشاكل الطلاب وتقلباتهم ويومياتهم بشكل كبير، كما تتعرض للظلم والخيانة وتمر بمنعطفات تغير مجرى حياتها .

 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎شيماء يونس‎‏ (@‏‎shaaimayounes‎‏)‎‏

وسبق وأن كشفت يونس أن صنّاع العمل اختاروها لتأدية الدور باللهجة بالسورية، مشيرة إلى عدم وجود مدقق للهجة، فهي ليست غريبة عليها وتجيدها من خلال متابعاتها الكثيفة للدراما السورية بالدرجة الأولى، وكونها تحمل الجنسيتين السورية والمصرية.

وتعرف يونس عن نفسها بأنها فنانة عربية، فهي من أب سوري وأم مصرية، عاشت جزءاً من طفولتها في الأردن، واكتسبت شهرتها في أم الدنيا.

وتحدثت يونس لوسائل إعلام محلية أن هذا الدور شكّل نقلة كبيرة لها بحياتها الفنية، ولفت أنظار صناع الدراما السورية إليها"، حيث تلقت العديد من الاتصالات من مخرجين ومنتجين سوريين لكن لم يتم الالتفاق نهائي بشأن أي عمل حتى الآن.

كما أعربت شيماء عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل مع المخرج الكبير علي العلي والكاتبة الأولى على مستوى الخليج هدى مشاري حمادة، ووصفته بالضخم والمهم على مستوى الوطن العربي، وملكة الشاشة الخليجية السيدة هدى حسين.