الإثنين 1 أبريل 2024 / 11:35

بطريقة طريفة.. محمد ثروت يعلن تعاونه الأول مع تامر حسني

بصورة فكاهية، أعلن الفنان المصري محمد ثروت عن حماسه الكبير لتعاونه الأول مع مواطنه تامر حسني بفيلم كوميدي جديد، بعدما اعتذر عام 2019 عن عدم مشاركة حسني بطولة فيلم "كل سنة وأنت طيب" لانشغاله حينها بمسرحية مع محمد هنيدي.

وفي منشور جديد عبر حسابه على فيس بوك أرفقه بصورة فكاهية له مع حسني، كتب تعليقاً طريفاً استعان خلاله بالكثير من تعبيرات الإيموجي الضاحكة ليعبر عن انتظاره طويلاً لنجاح هذا التعاون مع حسني قائلاً:  "هرمنا من أجل تلك اللحظة".

تجربة كوميدية جديدة

كان تامر حسني قد شارك نفس الصورة عبر حسابه على إنستغرام ليشوّق متابعيه لفيلم "ري ستارت" معلقاً "أعتقد الصورة قايلة كل حاجة".

وعبر أيضاً عن سعادته بنجاح تعاونه الأول مع ثروت، متمنياً أن يتمكنا سوياً من إدخال البهجة على الجمهور من خلال هذا الفيلم.

وكالعادة، تفاعل الجمهور مع منشوره، متمنين لهما تجربة كوميدية جديدة تحظى بنجاح كبير في السينما.

وفيما لم يكشف حسني في منشوره المزيد من التفاصيل حول مضمون قصة العمل، ذكرت تقارير فنية عربية أنه من المرتقب بدء تصوير الفيلم بعد انتهاء عيد الفطر.
واختار حسني لمشاركته البطولة مواطنته هنا الزاهد مجدداً معها التعاون، بعد نجاح تجربتهما السابقة في الفيلم الرومانسي "بحبك" الذي طرح عام 2022.

حاضر بقوة في رمضان

على صعيد آخر، يعيش ثروت ذروة نشاطه الفني، من خلال مشاركته في منافسة دراما رمضان 2024 عبر مسلسلين الأول بعنوان "سر إلهي" مؤدياً دور زوج بطلة العمل روجينا، فيما يشارك في النصف الثاني من رمضان بمسلسل "كوبرا" الذي يؤدي خلاله دور "سمير برونة".
ومن المقرر أن يعرض له خلال موسم عيد الفطر القادم فيلم سينمائي كوميدي يحمل اسم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، ويلعب بطولته إلى جانب كل من هشام ماجد وهنا الزاهد وبيومي فؤاد والطفل جان رامز.