نادي العين (إكس)
نادي العين (إكس)
الأحد 7 أبريل 2024 / 12:21

العين يواجه النصر.. وشباب الأهلي يصطدم بالجزيرة

تتواصل منافسات الجولة الـ18 من دوري أدنوك للمحترفين، اليوم الأحد، بإجراء مباراتين قويتين، تجمع الأولى بين العين والنصر، والثانية شباب الأهلي مع الجزيرة.

تتصدر مباراتا اليوم الأحد، مشهد الدوري الإماراتي، حيث يخوض العين الوصيف (35 نقطة) مباراة جماهيرية مع النصر على إستاد هزاع بن زايد، بينما يحل الجزيرة "المتعثر" ضيفاً ثقيلاً على شباب الأهلي بطل النسخة الماضية من المسابقة على إستاد راشد.

ويسعى العين إلى تعزيز المركز الثاني وتضييق الخناق على الوصل المتصدر والابتعاد عن مطارده المباشر فريق شباب الأهلي، فيما يطمح النصر إلى الحصول على نقاط المباراة الثلاث كاملة والاقتراب من المربع الذهبي، إذ يحتل المركز السادس برصيد 25 نقطة.

وقال مدرب العين، الأرجنتيني هرنان كريسبو: "أراهن دائماً على فريقي وثقتي في مقدرتهم على العودة إلى الطريق الصحيح".

وأضاف "نحتاج لتجديد طاقتنا واستعادة الروح والتعامل بعقلية الفوز لحصد النقاط الثلاث من فريق النصر".

من جانبه، قال مدرب النصر ألفريد شرودر: "سنواجه منافساً قوياً، لديهم لاعبون على مستوى عالٍ، وفريقنا في أفضل حالاته ويقدم أداءً جيداً وفي تطور منذ ثلاثة أشهر".

وتابع شرودر "هناك ضغط على فريق العين لتحقيق الفوز، ولكن علينا أن نكون بكامل تركيزنا في هذه المباراة".

وفي قمة ثانية ضمن نفس الجولة، يستضيف شباب الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 34 نقطة، الجزيرة الذي يحتل المركز الثامن برصيد 21 نقطة، ويطمح إلى العودة إلى سلسلة الانتصارات.

ووصف مدرب شباب الأهلي ماركو نيكوليتش مباراة الجزيرة بأنها مهمة للغاية، وأمام فريق كبير في الدولة، وإن كان قد قد تعثر مؤخراً فهذا لا يعني أنه تراجع أو ضعف.

وتابع "يأتي المنافس من أجل الفوز والقتال على نقاط المباراة، لهذا على اللاعبين أن يكونوا في كامل التركيز للخروج بالنتيجة المطلوبة".