مبابي (إكس)
مبابي (إكس)
الأربعاء 15 مايو 2024 / 14:28

مسؤول: بنسبة 99.9% مبابي في ريال مدريد 5 مواسم

أكد رئيس رابطة "لاليغا"، خابيير تيباس، من بوينوس آيرس، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي وقع بالفعل عقداً يربطه بريال مدريد للمواسم الخمسة المقبلة، بعد أن ودع اللاعب الفرنسي فريقه باريس سان جيرمان، مع بعض التفاصيل التي وقعت مع رئيس النادي العاصمي، ناصر الخليفي.


وقال تيباس إن "نسبة انضمام اللاعب الحالي لباريس سان جيرمان والذي سينتهي عقده معه بنهاية هذا الموسم إلى النادي الملكي تبلغ 99.9%".


وأضاف في تصريحات خلال مشاركته في منتدى رياضي بمشاركة قنوات التلفزيون وشركات الانتاج الرياضي "أكد باريس سان جيرمان أنه لن يستمر في صفوفه، وهناك صعوبات لانضمامه إلى "البريميير ليغ" بسبب القيود، يتبقى فقط فريق كبير في أوروبا، وهو ريال مدريد".
وقبلها كان تيباس قد صرح لصحيفة أوليه الأرجنتينية الرياضية أن مبابي وقع على عقد لخمس سنوات مع ريال مدريد، بطل الدوري الحالي.
وبسؤاله عن إمكانية فوز مبابي بلقب دوري الأبطال، وهو الأمر الذي فشل في تحقيقه منذ انتقاله لصفوف الفريق الباريسي قادماً من موناكو، أجاب: "إذا وقع عقداً لمدة خمسة مواسم، فأمامه خمسة مواسم من الفرص".


وكان مبابي اختير الإثنين الماضي أفضل لاعب في الموسم في الدوري الفرنسي "الليغ آ"، في الظهور الأخير له في الملاعب الفرنسية، بعد إعلان نهاية رحلته مع الـ"بي إس جي" بنهاية عقده هذا الموسم.
وتوج صاحب الـ25 عاماً على مدار 6 سنوات بقميص بطل فرنسا 6 مرات بطلاً للدوري، فضلاً عن 3 مرات كأس فرنسا ومرتين بكأس الرابطة، و3 مرات كبطل لكأس الأبطال (السوبر الفرنسي)، بينما حل وصيفاً في دوري الأبطال لبايرن ميونخ الألماني في موسم (2019-20).