الجمعة 17 مايو 2024 / 15:57

"الإمارات للتنمية" يفوز بجائزتي التميز من "ميد" و"ذا ديجيتال بانكر"

فاز مصرف الإمارات للتنمية، بجائزة "مصرف العام الأكثر ابتكاراً في الخدمات الرقمية"، ضمن حفل توزيع جوائز التميز المصرفي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2024 من مجلة "ميدل إيست إيكونوميك دايجست" (MEED)، وكذلك جائزة "أفضل بنك للتمويل التجاري في دولة الإمارات"، ضمن حفل توزيع جوائز الابتكار لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2024، من مجلة "ذا ديجيتال بانكر".

ويعكس هذا الفوز بالجائزتين التزام المصرف بتحقيق التميز من خلال الابتكار، والتركيز على استخدام التقنيات الذكية في تقديم حلول رقمية رائدة تساهم في تلبية الاحتياجات المصرفية المتطورة للشركات، إضافة إلى التميز في تعريف التجربة المصرفية للمتعاملين.
وقال رئيس إدارة الأعمال المصرفية في مصرف الإمارات للتنمية شاكر زينل: يعكس الفوز بالجائزتين المهمتين عالمياً طموحاتنا الرقمية والتزامنا الراسخ بتقديم حلول مصرفية رقمية استثنائية ترتقي بتجارب المتعاملين، وتساعدهم على اغتنام فرص النمو العالمية.
وأضاف أنه وتماشياً مع مساعي المصرف لدفع عجلة النمو الاقتصادي من خلال تمكين القطاعات الاستراتيجية الرئيسة في صناعة المستقبل المشرق لدولة الإمارات، فإنه يواصل ابتكار وتطوير التجارب الرقمية للمتعاملين، وتوفير مجموعة متنوعة من خدمات المعاملات، بدءاً من منتجات التمويل التجاري ومنصات حلول إدارة النقد المتقدمة، إلى حلول تمويل سلاسل التوريد ورأس المال العامل التي تلبي الاحتياجات المالية للشركات على اختلاف أحجامها.
ويأتي فوز مصرف الإمارات للتنمية بجائزة "مصرف العام الأكثر ابتكاراً في الخدمات الرقمية" من مجلة "ميدل إيست إيكونوميك دايجست" تقديراً لنهجه المتميز في التحول الرقمي، وتركيزه المستمر على تقديم حلول رقمية مبتكرة في مجال الخدمات المصرفية، عبر الهاتف المحمول والإنترنت.