من لقاء الزمالك وفيوتشر (أرشيف)
من لقاء الزمالك وفيوتشر (أرشيف)
الخميس 23 مايو 2024 / 11:13

الدوري المصري.. بطل الكونفدرالية يصطدم بفيوتشر العنيد

يصطدم فريق الزمالك المتوج منذ أيام قليلة بلقب بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية"، اليوم الخميس، بمنافسه العنيد مودرن فيوتشر، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الزمالك المركز 13 برصيد 24 نقطة من 15 مباراة، بينما يحتل مودرن فيوتشر المركز التاسع برصيد 30 نقطة من 21 مباراة.

وعلى إستاد "المقاولون" العرب، يرفع الزمالك أمام فيوتشر شعار "الفوز أولاً"، بهدف تحسين النتائج، والبقاء على آمال التتويج بلقب الدوري المحلي.

ويفتقد الزمالك لجهود العديد من اللاعبين بسبب الإصابات، أهمهم أحمد حمدي الذي تعرض لإصابة القطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في نهائي الكونفدرالية، ليلحق بزميليه في الفريق، حمدي الونش ومحمد عبدالشافي، كما تأكد غياب شيكابالا.

وتحوم الشكوك حول إمكانية لحاق كل من محمد شحاتة ومصطفى الزناري باللقاء.

ويتسلح المدرب البرتغالي جوزيه غوميز بالروح الإيجابية للفريق بعد التتويج بالكونفدرالية، وسيسعى إلى اختيار التشكيلة المناسبة للقاء للظفر بالفوز الغالي، بهدف الارتقاء بجدول الترتيب.

في ما يلي قائمة الزمالك:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، عمر عبدالعزيز.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، ياسر حمد.

خط الوسط: نبيل عماد دونغا، محمد أشرف "روقا"، محمد شحاتة، سيد عبدالله "نيمار"، سيف جعفر، ناصر ماهر، عبدالله السعيد، إبراهيما نداي، يوسف أوباما، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى "زيزو".

يذكر أن  آخر مواجهة جمعت بين فريقي الزمالك وفيوتشر، كانت في إياب النسخة المنقضية من بطولة الكونفدرالية، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.