فريق الأهلي المصري (إكس)
فريق الأهلي المصري (إكس)
الخميس 23 مايو 2024 / 11:44

نجوم الأهلي المصري: هدفنا التتويج باللقب الأفريقي للمرة 12

أكد نجوم الأهلي المصري، قبل خوض إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، بعد غد السبت، أنهم عازمون على حصد اللقب الأقريقي للمرة 12 في تاريخ النادي.

يستهدف الأهلي حصد اللقب للعام الثاني توالياً، بعد الفوز العام الماضي على الوداد المغربي في المباراة النهائية 3-2، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وقال محمود عبدالمنعم "كهربا" لموقع النادي: "جاهزون لمباراة الترجي التونسي، وهناك ثقة كبيرة لدى اللاعبين، وفي تحليهم بشخصية الأهلي التي دائماً ما تكون حاضرة في المواجهات الكبيرة".

ووجه كهربا رسالة خاصة إلى جماهير فريقه وطالبهم بالدعم والمساندة فقط طوال 90 دقيقة دون الالتفات إلى أي أمور أخرى، مشدداً على أن الجميع سيبذلون قصارى جهدهم من أجل إسعادهم والتتويج بالبطولة.

وأبدى "كهربا" حزنه على إصابة زميله التونسي علي معلول، قائلاً: "معلول أخ لنا جميعاً، وسنحاول الفوز بالبطولة لإهدائها له".

ولم يعلن الأهلي مدة غياب معلول، 34 عاماً، الذي لعب دوراً حاسماً في بلوغ الفريق نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مروان عطية: "المباراة ستكون صعبة، والتعادل السلبي في الذهاب الأسبوع الماضي في تونس لم يكن حاسماً، مما يتطلب ضرورة مضاعفة الجهد في مباراة العودة للتتويج باللقب وإسعاد الجماهير".

وأضاف "الجميع متحمس لمباراة السبت، والأهلي على قلب رجل واحد، وأي لاعب يشارك سيجد الدعم والمؤازرة من زملائه، والكل يعلم أن الإصرار والروح العالية هما مفتاح التتويج باللقب الغالي".

وزاد "جميع لاعبي الأهلي ينتظرون بشغف مؤازرة الجماهير بكثافة في مدرجات إستاد القاهرة. جماهير الأهلي لها دور كبير في مباراة السبت مثلما حدث في جميع البطولات التي توج بها الأهلي من قبل".

وشدد كريم فؤاد على حالة التركيز الشديدة لدى لاعبي الأهلي لحصد اللقب الثاني توالياً والـ12 في تاريخ النادي.

وأوضح "الفريق يستعد بقوة لمباراة الإياب، والجميع ملتزم بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني في التدريبات، ويبذل قصارى جهده من أجل إسعاد الجماهير والتتويج باللقب الأفريقي".