العين ويوكوهاما (إكس)
العين ويوكوهاما (إكس)
السبت 25 مايو 2024 / 10:04

موعد مباراة العين ويوكوهاما والقنوات الناقلة

تقام اليوم السبت 6 مباريات نهائية على مستوى العالم، موزعين على نهائيين قاريين، و3 نهائيات كؤوس محلية أوروبية.

يأتي لقاء العين مع ضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا في مقدمة هذه المباريات، ويقام على إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

 

وانتهت مباراة الذهاب بين "الزعيم" ويوكوهاما التي أقيمت على إستاد نيسان بالعاصمة اليابانية طوكيو بنتيجة 2-1 لمصلحة أصحاب الأرض.

ويحتاج العين إلى الفوز بفارق هدفين للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، الغائب عن خزائنه منذ 2003.

ويطمح "العيناوي" في تحقيق اللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه، بعد المرة الأولى التي سجلها بنسخة 2003.

وسيكون العين أمام فرصة كبيرة لتحقيق إنجاز مميز بجانب التتويج باللقب، اذ سيصبح الفريق المتوج بأول نسخة من البطولة بنظامها الذي أطلق في عام 2003، وبطل آخر نسخة لهذا النظام أيضا، بعد قرار الاتحاد الآسيوي بتغيير نظام البطولة، واستحداثها بشكل مختلف، بداية من الموسم المقبل.

وشهدت الفترة الماضية تأكيد مدرب العين الأرجنتيني هيرنان كريسبو ضرورة التركيز في لقاء الإياب، من أجل تحقيق الهدف المطلوب، وتعويض النتيجة، اذ كان الفوز الأخير بمسابقة الدوري على الوحدة دافعاً كبيراً للفريق قبل النهائي الآسيوي.

وسيكون أمام الدولي المغربي سفيان رحيمي جناح العين فرصة كبيرة للعودة إلى التهديف في البطولة القارية، وزيادة رصيده الحالي (11 هدفاً) بعد "الهاتريك" الذي سجله في مرمى الهلال السعودي في اللقاء الذي انتهى في صالح العين بنتيجة 4-2، بذهاب نصف النهائي.

ويعول العين بشكل كبير على جماهيره التي ستملأ المدرجات في ملعب المباراة، من أجل تحفيز الفريق على تقديم أفضل مستوى ، اذ أعلن النادي نفاذ جميع التذاكر بعد ساعات قليلة من طرحها.

موعد المباراة

يلتقي فريق العين اليوم السبت مع يوكوهاما الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت أبوظبي، على إستاد هزاع بن زايد بدار الزين مدينة العين.

القنوات الناقلة

سيتم إذاعة مباراة العين يوكوهاما في إياب نهائي أبطال آسيا في عدد من القنوات الرياضية الرسمية أبرزها قناة بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث دوري أبطال آسيا بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكذلك يمكن مشاهدة النهائي عبر:

قناة أبو ظبي الرياضية.

قناة الكأس القطرية.

قناة SSC HD1 السعودية الرياضية.

ويمكن مشاهدة مباراة العين ويوكوهاما عبر الأنترنت عن طريق:

منصة شاهد VIP الإلكترونية في السعودية.

تطبيق TOD التابع لقنوات بي إن سبورتس للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

STARZPLAY المنصة الإلكترونية المتاحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.