الجمعة 28 يونيو 2024 / 00:53

بعد اتهامه بالتآمر ضدها.. شقيق شيرين عبد الوهاب ينشر أدلة جديدة

لا يزال شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب يثير الجدل بمحاولاته المستمرة لإثبات براءته من اتهامات شقيقته له بالخيانة، واستغلاله لتوكيل قديم للتعاقد مع محمد الشاعر دون علمها، والاستيلاء على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

وقال محمد عبد الوهاب، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك": "الشركة اللي هي بتقول عليها متعرفش حاجة عنها ولا أنها اشتغلت معاهم ولا أنها تعرف إني مضيت معاهم، الصورة على حسابها على إنستغرام وهي بتشكرهم على شغلهم معاها من 2018.. التحقيقات إن شاء الله هتثبت بالأدلة وبإظهار العقد صحة موقفي".


وأضاف شقيق شيرين: "محمد الشاعر أشهد قدام ربنا أنه من أنظف الناس اللي هي اشتغلت معاهم، وشهادتي فيه مجروحة وهو معروف مين وابن مين، من أكبر عائلات مصر وناس سمعتهم سبقاهم".

 بلاغ رسمي ودفاع

وكانت شيرين عبدالوهاب، تقدمت ببلاغ رسمي للنائب العام المصري ضد شقيقها، عبر موكلها المحامي ياسر قنطوش.
من جانبه، أشاد الفنان حسام حبيب بدفاع شيرين عبدالوهاب عنه، وتأكيدها صحة ما أدلى به من تصريحات بشأن عائلتها وتعامل شقيقها معها، قائلاً: "أنا مبسوط إنها اتكلمت ووضحت للناس إن كلامي صح".
وقالت شيرين عبد الوهاب، في تسجيل صوتي أرسلته للإعلامي عمرو أديب: "فوجئت بالذي حدث على السوشيال ميديا بين محمد عبد الوهاب وحسام حبيب، وحبيت تأكيد أن حديث حسام صحيح جداً، وأخويا فعلاً باعني".

 ظروف نفسية

قال حسام حبيب، طليق شيرين عبدالوهاب إنها تمر بظروف نفسية سيئة بعد المشاكل التي تعرضت لها.
ونفى حبيب، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، دخولها مصحة نفسية مرة أخرى، كما تردد على منصات التواصل الاجتماعي، قائلاً: "كلام غلط، شيرين كويسة، بس حالتها وحشة بسبب اللي عمله أخوها فيها".