جوشوا كيميتش (إكس)
جوشوا كيميتش (إكس)
الأحد 30 يونيو 2024 / 07:40

بايرن ميونخ يستسلم أمام رغبة كيميتش

أكدت صحيفة ميرور البريطانية أن اللاعب جوشوا كيميتش في طريقه للرحيل عن أليانز أرينا خلال الصيف الحالي.

ذكرت الصحيفة أن بايرن ميونخ استسلم أمام رغبة اللاعب الدولي في مغادرة الفريق، مبينة أنه بالفعل استقر على وجهته المقبلة.


وأوضحت "انضم لاعب الوسط إلى بايرن ميونخ عندما كان بيب غوارديولا على رأس القيادة الفنية، بينما في الوقت الذي يخوض فيه جوشوا كيميتش محادثات مع "البافاري" منذ أشهر لتجديد عقده، لكنه يرفض باستمرار التوقيع على عقد جديد في ظل سعيه لخوض تحدٍّ جديد".

وأضافت "اللاعب الذي يشارك حالياً مع منتخب ألمانيا في يورو 2024، لم يتبق له سوى عام واحد في عقده الحالي ولا يوجد أمام بايرن خيار سوى بيعه هذا الصيف، ويبدو أنه سيترك أليانز أرينا مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، أو أنه سيخسر خدماته مجاناً في العام المقبل".

وزادت "ليفربول وآرسنال أيضاً من بين المهتمين باللاعب الألماني، الذي يعد تنوعه رصيداً كبيراً لأي فريق، لقد كان مؤثراً بنفس القدر في خط الوسط وكمدافع، لكن كيميتش عازم جداً على لمّ الشمل مع غوارديولا بعد دخول السيتي السباق".

وأردفت "شهد فريق مانشستر، الذي يتطلع للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الخامس بشكل لا يصدق، بعض التحولات الملحوظة في وسط الملعب، حيث لا يزال هناك حديث عن رحيل برناردو سيلفا، بينما يمكن أن تغادر بعض الخيارات الدفاعية أيضاً، ولكن كيميتش يمكنه تغطية كل تلك المناطق".

وواصلت "فاز اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً بثمانية ألقاب في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ، لكن يبدو أن المدرب فينسنت كومباني، الذي تم تعيينه مؤخراً على وشك خسارة أحد أعمدة النادي، علماً أن ريال مدريد وبرشلونة أيضاً مهتمان، لكن مانشستر سيتي في الصدارة بقوة".

واختتمت "تم سؤال كيميتش عن مستقبله قبل أن يتوجه للعب في بطولة أمم أوروبا، وقال: "سؤال رائع. حسناً، الوضع واضح تماماً، لدي عقد مع بايرن ميونخ حتى عام 2025، لذا فالأمر ليس متروكاً لي بشكل أساسي، تركيزي ينصب فقط على بطولة أوروبا، وبعد ذلك ستكون هناك محادثات بهذا الشأن".