رونالدو نازاريو (أرشيف)
رونالدو نازاريو (أرشيف)
الأربعاء 7 أغسطس 2024 / 18:13

رونالدو يؤكد ملكية بلد الوليد.. ويكشف عن مشروع جديد في الإمارات

لن يبيع مالك نادي ريال بلد الوليد، البرازيلي رونالدو نازاريو، النادي الإسباني بالرغم من تلقيه العديد من العروض وذلك لأنه يعدها غير جيدة لجميع الأطراف ولأن نيته هي الرحيل بعد ترك الإرث الذي وعد به فور امتلاكه للنادي.

وكان هذا ما أكده الرجل الذي سيكون المتحدث الرسمي الجديد باسم نادي بلد الوليد، خورخي سانتياغو، والذي سيشغل المنصب بدلاً من دافيد إسبينار الذي سيبدأ مشروعاً جديداً للعلامة التجارية (R9) الخاصة بالنجم البرازيلي رونالدو في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف "التوسع في تلك المنطقة".
وأشار إسبينار خلال مؤتمر صحافي، إلى أن هدفه هو تعزيز قوة مجموعة رونالدو في الجزيرة العربية ومن خلال ذلك صورة نادي ريال بلد الوليد نظراً لأنه مملوك للنجم البرازيلي.

وسلّم إسبينار، الذي سيستمر في منصب الرئيس التنفيذي للنادي حتى ديسمبر (كانون الأول) المقبل، الراية إلى خورخي سانتياغو المرتبط ببلد الوليد منذ عدة عقود والذي بدأ مهامه بالتأكيد على أن رونالدو "لن يبيع النادي".
وأكد سانتياغو: "بالتأكيد كانت هناك عروض مثيرة جداً بالنسبة له ولكنها لم تكن كذلك بالنسبة للنادي، كما أن رغبته هي الاستمرار حتى يتمكن من تحقيق جميع الأهداف العالقة وترك الإرث الذي وعد به بما في ذلك المدينة الرياضية".