غوندوغان وهانزي فليك (أرشيف)
غوندوغان وهانزي فليك (أرشيف)
الإثنين 19 أغسطس 2024 / 22:08

هل يترك غوندوغان برشلونة؟ تفاصيل جديدة حول رحيل النجم الألماني

قبل أيام من نهاية الميركاتو الصيفي، قد يكون نجم الوسط الألماني، إلكاي غوندوغان، خارج فريق برشلونة الإسباني، لاسيما بعد جلسته مع مواطنه المدير الفني، هانزي فليك، قبل أيام من مواجهة فالنسيا في بداية مشوار "الليغا"، السبت الماضي، والتي حسمها "البلاوغرانا" (1-2).

وكان غوندوغان، الذي سيتم عامه الـ34 في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، قد عقد اجتماعاً مع فليك يوم الخميس الماضي لمعرفة موقفه من المشاركة كأساسي مع الفريق الكتالوني في الموسم الجديد، ووفقاً لراويات عديدة، لم يضمن المدرب مشاركة اللاعب كأساسي.
وبسؤاله خلال المؤتمر الصحافي عشية اللقاء، لم يفصح فليك عما دار بينه وبين غوندوغان، مجيباً باقتضاب: "تحدثنا عن كل شيء، ولكنه يبقى بيني وبينه".

ورغم أن الدولي الألماني كان أحد العناصر الأساسية مع المدرب السابق تشافي هرنانديز في الموسم الماضي، حيث ساهم بـ14 تمريرة حاسمة و5 أهداف، إلا أن الأمور تبدو مختلفة هذا الموسم تحت قيادة فليك.

أمر آخر قد يعزز فرص خروج غوندوغان عن البارسا وهو أن اللاعب انضم في صفقة انتقال حر قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي، ولهذا فإنه يعد من أكبر اللاعبين راتباً في الفريق، حيث يصل إلى 20 مليون يورو صافية، وفقاً لبعض التقديرات.
ومع رحيل اللاعب، فهذا سيعطي متنفساً لإدارة برشلونة، برئاسة جوان لابورتا، فيما يتعلق بالرواتب، واستثمار هذا الأمر في مزيد من الصفقات، بعد استقدام النجم داني أولمو من لايبزيغ الألماني.