لاعب تشيلسي ستيرلينغ (إكس)
لاعب تشيلسي ستيرلينغ (إكس)
الأربعاء 21 أغسطس 2024 / 18:37

جواو فيليكس يدمر مستقبل ستيرلينغ مع تشيلسي

ذكر تقرير إعلامي، أن رحيم ستيرلينغ لا يتوقع المشاركة مع فريق تشيلسي الإنجليزي هذا الموسم، بعدما أبلغه المدير الفني إنزو ماريسكا أنه لم يعد في حساباته، وخاصة بعد تعاقد النادي مع جواو فيليكس.

استبعد ستيرلينغ من قائمة الفريق التي ستواجه سيرفيت السويسري، غداً الخميس، في دوري المؤتمر الأوروبي، بعد أن تم استبعاده أيضاً من المباراة التي خسرها تشيلسي 0-2 أمام مانشستر سيتي، في إطار الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ممثلو ستيرلينغ أصدروا بياناً قبل انطلاق المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج يطلبون من خلاله توضيح مستقبل اللاعب الإنجليزي الدولي، ولكن وكالة الأنباء البريطانية بي.أيه.ميديا، علمت أن استبعاده لم يكن مفاجئاً لستيرلينغ بعدما أبلغه ماريسكا عقب نهاية التدريب الذي أقيم الجمعة الماضي أنه أصبح خارج حساباته، وأنه ينبغي عليه تقييم خياراته.

وكان سترلينغ 29 عاماً واحداً من أبرز الصفقات الكبرى بتشيلسي عندما انضم إليه من مانشستر سيتي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني في 2022، حيث وقع وقتها على عقد لمدة ثلاثة أعوام.

ويملك ماريسكا العديد من اللاعبين يلعبون في نفس مركز رحيم، وأصبح بيدرو نيتو أحدث المنتقلين لتشيلسي، آخر اللاعبين الذين سيشكلون منافسة في هذا المركز.

ولعب ستيرلينغ 81 مباراة على مدار موسمين مع تشيلسي وسجل 19 هدفاً، ولكنه فشل باستمرار في الارتقاء لمستوى التوقعات التي تم وضعها بناء على تألقه مع مانشستر سيتي، الذي توج معه بأربعة ألقاب للدوري.