الخميس 22 أغسطس 2024 / 18:29

"ماكدونالدز" حاضرة في دعم هاريس للرئاسة.. ماذا قال كلينتون؟

في خطاب الأربعاء، بالمؤتمر الوطني الديمقراطي لدعم المرشحة لرئاسة أمريكا، نائبة الرئيس كامالا هاريس، استخدم الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، شركة "ماكدونالدز" للترويج لهاريس خلال كلماته إلى حشد من الناخبين.

وقال كلينتون، إن هاريس دائماً ما تعمل على خدمة الآخرين، مُضيفاً: "عندما كانت طالبة عملت في ماكدونالدز، وكانت تستقبل كل شخص بابتسامة عريضة وتقول (كيف يمكنني مساعدتك؟)، والآن وهي في قمة السلطة، لا تزال تسأل: كيف يمكنني مساعدتك؟".
وتمنى كلينتون، فوز هاريس في انتخابات الرئاسة، بقوله: "سأكون سعيداً للغاية عندما تدخل البيت الأبيض لأنها، أخيرا، ستحطم رقمي القياسي باعتباري الرئيس الذي قضى أطول وقت في ماكدونالدز".

وبحسب ما نشرته شبكة "NBC"، فقد كان بيل كلينتون مشهوراً بشغفه بماكدونالدز خلال سنواته الأولى في البيت الأبيض، حيث تم التقاط صور مُتعددة له وهو يزور مطاعم ماكدونالدز ويأكل الطعام مع الزبائن.
ووصفت الشبكة حُب كلينتون لـ ماكدونالدز بـ "الأسطوري"، لدرجة أن أحد مطاعم ماكدونالدز في مدينة ليتل روك يحمل لوحة تذكارية تكريماً لزياراته عندما كان يشغل منصب حاكم الولاية.

ووفق صحيفة واشنطن بوست، فإن كلينتون توقف عن تناول وجبات ماكدونالدز، لأسباب صحية بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب، وهو الآن يتناول نظاماً غذائياً نباتياً.