السبت 24 أغسطس 2024 / 10:46

ادعت أنه خالها.. محمد فؤاد يطالب بالقبض على فتاة فيديو متداول

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفتاة تهاجم الطاقم الطبي لمستشفى عين شمس، وتدعي أنها ابنة شقيقة الفنان محمد فؤاد، وتزعم أنها تبحث عن حقه بسبب ما تعرض له داخل المستشفى.

 وسرعان ما أصدر الفنان محمد فؤاد بياناً رسمياً عبر حسابه على "فيس بوك"؛ طالب خلاله  السلطات بسرعة البحث والقبض على فتاة ادعت أنها ابنة شقيقته واعتدت على موظفي مستشفى عين شمس، ونفى صلة القرابة بينهما.
وقال الفنان محمد فؤاد في البيان: "الفنان محمد فؤاد يناشد الجهات المعنية بسرعة القبض على تلك الفتاة التي يتداول لها فيديو تنسب فيه صلتها وقرابتها بالفنان والتحقق من دوافعها بفعل ذلك".

وكانت الفتاة المقصودة، أحدثت ضجة واسعة عبر منصات التواصل، بعد انتشار  الفيديو الذي يوثق اقتحامها للمستشفى بعد مشاجرة محمد فؤاد مع أحد الأطباء هناك.

وقالت الفتاة في الفيديو المتداول "ما حصل مع محمد فؤاد لن يتكرر ولا مع أي أحد من الشخصيات العامة" وأضافت "الشخصيات اللي زينا محتاجين معاملة خاصة، أما عامة الشعب دول ملناش دعوة بيهم".

من جانبها، قامت إدارة المستشفى بتحرير محضر ضد الفتاة بتهمة التعدي على الموظفين في أثناء تأدية عملهم، وطالبت فيه أيضاً بالتحقق مما إذا كانت الفتاة قريبة الفنان أم لا.