أحمد حسام "ميدو" (أرشيف)
أحمد حسام "ميدو" (أرشيف)
السبت 24 أغسطس 2024 / 16:27

ميدو يعلق على اختيارات حسام حسن

أبدى أحمد حسام "ميدو" رأيه حول قائمة اللاعبين التي اختارها المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، للدخول في معسكر خلال شهر سبتمبر (أيلول) المقبل، استعداداً لمباراتي كاب فيردي وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وكتب ميدو عبر منصة "إكس": "اختيارات حسام حسن منطقية باستثناء لغز عدم ضم عمر حاير الذي قدم واحداً من أفضل مواسمه مع الزمالك، وعلى فكرة لو كان صبحي سليم لكان هينضم بدلاً من حمزة علاء، وكان يجب أن ينضم حسام عبد المجيد للمنتخب.. مرة أخرى أؤكد للاعبي الزمالك أن الفوز بالبطولات هو ضمانكم الوحيد وفرصتكم الوحيدة للانضمام للمنتخب، وليس فقط تمثيل نادي عظيم مثل الزمالك.، اخرجوا بفوزكم بالبطولات وليس البطولات الوهمية على السوشيال ميديا!!"

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراته ضد كاب فيردي يوم 6 سبتمبر (أيلول) على ملعب القاهرة، ثم يتوجه لمواجهة بوتسوانا يوم 10 من الشهر ذاته ضمن الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية.

واختار حسام حسن 8 لاعبين من الأهلي، هم: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وأحمد نبيل كوكا، ومروان عطية، وإمام عاشور.
كما شهدت القائمة انضمام لاعب الأهلي حمزة علاء، ولاعب وسط الزمالك، محمد شحاتة، للمرة الأولى بعد مشاركتهما مع المنتخب الأولمبي.