الأحد 25 أغسطس 2024 / 03:34

أول رد من شريف منير بعد انسحابه من مسلسل "إش إش"

بعد 5 أسابيع من إعلانه تقديم دور بطولة مسلسل "إش إش" بجانب الفنانة مي عمر، انتشرت أنباء حول اعتذار الفنان المصري شريف منير عن العمل.

وبحسب ما نشرته وسائل إعلام محلية، فإن اعتذار شريف منير، عن المسلسل يعود لعدم اتفاقه مع فريق العمل على وضع ترتيب الأسماء على تتر المسلسل، ورفضه كتابة اسمه على التتر قبل مي عمر.

وبعد اعتذار شريف منير، سيحل مواطنه ماجد المصري محله ويجسد دور البطولة أمام مي عمر.

شريف منير يرد

وفي أول رد له، قال شريف منير، إن كل ما يتم تداوله حول انسحابه من المسلسل، بسبب ترتيب الأسماء ليس صحيحاً.
وأكد منير بالفعل انسحابه من العمل، لكنه استبعد أن يكون السبب "ترتيب الأسماء"، مشيراً إلى أن السبب يعود لعدم اتفاقه على شيء معين مع فريق الإنتاج والإخراج.
ورغم ذلك، أشاد شريف منير، خلال حديثه لأحد المواقع المحلية، بالمخرج محمد سامي، وزوجته الفنانة مي عمر، متمنياً العمل معهما خلال الفترة المقبلة.

ويواصل فريق عمل مسلسل "إش إش"، الاستعدادات، ليخوض الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل.

والعمل بطولة مي عمر، وماجد المصري، وهالة صدقي، وشيماء سيف، وانتصار، وإدوارد، وعلاء مرسي، ومحمد الشرنوبي، وطارق النهري، وعصام السقا، وإيهاب فهمي، ودينا، ويشارك في تأليفه مهاب طارق ومحمد سامي، بينما يتولى محمد سامي إخراجه.


وكانت مي عمر، حققت نجاحاً لافتاً عبر مسلسلها "نعمة الأفوكاتو"، الذي شاركت به في موسم دراما رمضان الماضي، مع أحمد زاهر، وإخراج محمد سامي.

وعُرض لشريف منير، مؤخراً بالسينمات في مايو (أيار) 2024، فيلم السرب، وهو فيلم دراما حربي مصري من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمرو عبد الحليم، وبطولة أحمد السقا، ونجوم آخرين.