أثارت مغنية البوب الأمريكية مادونا قلق جمهورها حول وضعها الصحي، لاسيما بعد تصريحها الأخير على المسرح، خلال عرضها في بلجيكا منذ يومين، ضمن جولتها العالمية التي انطلقت الأسبوع الماضي.

وبحسب موقع TMZ، يبدو أن مادونا (65 عاماً) لم تعد في صحة جيدة بنسبة 100% بعد دخولها المستشفى قبل أشهر لفترة طويلة بسبب إصابتها بعدوى بكتيرية كادت تهدد حياتها، ولكن على الرغم من ذلك، فهي لا تزال تمضي قدماً بجدول جولتها العالمية المرتقب أن تشمل 10 محطات موزعة بين أوروبا والولايات المتحدة.

لكن تأخر مادونا عن بدء موعد حفلتين ضمن الجولة خلال الأسبوع الماضي، أثار قلقاً كبيراً بين جمهورها، وقد طالتها انتقادات كثيرة، ما دفعها إلى الكشف بأنها "لا تشعر بالارتياح ليس أكثر"، أثناء حفلها الأخير في بلجيكا في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

وتناول الموقع في تقرير نشره اليوم مخاوف جمهورها حول حالتها الصحية، مشيراً إلى أن أغلبهم يوجه لها رسالة واحدة مفادها "لا تجبري نفسك على مواصلة الجولة إذا كنت ما زلت تعانين، لأننا سنحبك على أي حال".
كما أعرب عدد كبير من محبيها عن تخوفهم من تعرضها لانتكاسة شديدة بسبب الإرهاق الشديد أثناء مواصلتها الجولة، التي تتطلب الكثير من التدريبات والتحضيرات للظهور بأبهى صورة، وأفضل عرض على المسرح.

وتتزايد هذه المخاوف بسبب عناد مادونا لمواصلة الجولة على حساب حالتها الصحية، خاصة مع إصرارها على عدم إلغاء جولتها الفنية، رغم تحذيرات الأطباء.


بالتزامن، ندّدت بعض التعليقات بتسريب صور لمادونا وهي تحتسي الكحول، معتبرين أن عليها مراعاة سنّها وصحّتها، فيما طلب منها آخرون إعادة جدولة برنامج حفلاتها لتتمكن من التعافي بشكل كامل، خاصة أن الجولة ما زالت في بداياتها.