تحل النجمة المصرية أسماء جلال محل مواطنتها هنا الزاهد في مسرحية "ميمو"، التي انطلقت في القاهرة منذ عيد الأضحى، بعد نجاحها في السعودية.

وفوجئ جمهور أحمد حلمي خلال عرض مسرحيته "ميمو"، مساء أمس الخميس، بظهور أسماء جلال بدلاً من هنا الزاهد، بعد اعتذار الأخيرة عن عدم استكمال المسرحية.

وأوضح القائمون على مسرحية "ميمو" أن انضمام أسماء جلال لأسرة العمل جاء بعد اعتذار هنا الزاهد عن الدور، بسبب ارتباطها بتصوير فيلم "ري ستارت" مع تامر حسني.

وترددت شائعات حول أسباب اعتذار هنا، حيث أشار البعض إلى وجود خلاف بين هنا وإدارة المسرحية، دفعها للاعتذار، لا سيما بعد اعتذار رحمة أحمد عن استكمال المسرحية، ووجود مريم الجندي بدلاً منها.

وأوضحت هنا الزاهد في تصريحات صحافية أن السبب الحقيقي للاعتذار يتمثل في صعوبة تنسيق مواعيد التصوير مع العرض، خاصة أنها كانت متفقة مع الشركة المنتجة للمسرحية على العرض في مصر خلال موسم عيد الأضحى، مؤكدة عدم صحة وجود أي خلافات بينها وصناع العمل.


وأعلنت أسماء جلال عبر حسابها على إنستغرام انضمامها للمسرحية.

 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Craftmedia HamdyBadr‎‏ (@‏‎craftmediaofficial‎‏)‎‏

ومسرحية "ميمو" بطولة: أحمد حلمي، أسماء جلال، وحمدي الميرغني، ومحمد رضوان، ورحمة أحمد وتأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

وتدور أحداثها حول "مسعود" وهو شاب فاشل ومهمش من قِبل أسرته والمجتمع، قرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا، ليثبت جدارته ونجاحه من خلاله، إلا أن ما يحدث يكون بعكس توقعاته وبعكس الخطة التي رسمها لنفسه ولأحلامه.

وتنتظر أسماء جلال عرض 3 أفلام قريباً وهي "آل شنب" و"الفستان الأبيض"، و"بضع ساعات"، فيما تعمل حالياً على تصوير فيلمين جديدين، هما "شمس الزناتي - البداية" مع محمد إمام، و"وفيها إيه يعني" مع غادة عادل.

ويعرض لأسماء جلال حالياً فيلمان، هما "اللعب مع العيال" أمام محمد إمام، و"ولاد رزق 3 – القاضية".