تواجه الفنانة المصرية رانيا يوسف أزمة جديدة، بعدما نشرت إحدى القنوات على موقع يوتيوب مقطعاً من فيلم بعنوان "شهوة جسد"، وتصدر غلاف الفيلم صورة مسيئة وغير لائقة للممثلة، بدأت في الانتشار عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي أول رد فعل لها تجاه البوستر المنتشر، توعدت رانيا يوسف مفبركي المقطع، واللجوء للقضاء ولنقابة المهن التمثيلية، حيث تقدمت ببلاغ رسمي لمباحث الإنترنت لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحب القناة، الذي ادعى أنه فيلم جديد لها.

وحررت رانيا محضراً بالواقعة، وسلمت المسؤولين رابط الفيديو الموجود في يوتيوب.

وتلقت رانيا بعد انتشار هذا المقطع العديد من المكالمات والرسائل من المقربين والأصدقاء، معربة عن استغرابها ودهشتها وغضبها حيال سهولة الترويج لمقاطع وصور غير أخلاقية لمشاهير.

من جانبه، أكد نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي استعداد النقابة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مفبركي فيلم "شهوة جسد"، ومن قام بنشره عبر موقع "يوتيوب".

"سيما ماجي"

وتواصل رانيا يوسف تصوير دورها في مسلسل "سيما ماجي"، ويشاركها البطولة كل من حورية فرغلي، وكمال أبورية، ومادلين طبر، محمد أبوداوود، سحر رامي، والعمل من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال.

كما يتطرق المسلسل لمناقشة قضية السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون، وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.