حقق نجاحات سريعة في الغناء، دفعته للوصول إلى العالمية بأغاني Harmony وThe Last Goodbye وSingle، وBe the one، وأبدع في المزج بين نمط "الالكتروميوزيك" مع الألحان الشرقيّة.. إنه الفنان السوري وسام هلال.

على هامش تصوير أحدث أعماله الغنائية بمصر، يقول وسام هلال في لقاء خاص مع موقع "24": إن سر النجاح يكمن في الثقة بالنفس والعمل الدؤوب، والسعي دائماً لتطوير الذات"، مضيفاً: رسالتي هي أنه لا شيء مستحيل.
ويتابع: "حلمت منذ الطفولة بالغناء والشهرة العالمية، وعائلتي بمثابة الملهم لي"، مؤكداً أنه يحافظ على هويته السورية وثقافة بلاده ويعتز بها وبتراثها.

أعمال جديدة

يستعد وسام لخوض تجربة جديدة في عالم الغناء، بعد النجاح الذي حققه سابقاً في أغنية "كل الكون"، من كلمات إبراهيم شتى وألحان إسلام عاطف، وتم تصويرها في لبنان مع المخرجة كارين نيكولا.
يقول لـ"24": إنه ينشغل الفترة الحالية بإصدار أغنية "تزعل ليه"، وانتهى من تصويرها في هوليوود، ومن المقرر إطلاقها قريبا خلال فصل الصيف، وأغنية أخرى سيعلن عن تفاصيلها بعد الانتهاء من مرحلة التجهيز.
وتحدث وسام هلال عن كواليس تصوير كليب أغنيته الجديدة "حد سكة"، بالتعاون مع المطرب المصري طارق الشيخ، قائلاًً: "أغنية حد سكة مصرية بطابع عالمي، ويميزها الموسيقى الإلكترونية مع اللهجة والنغمات المصرية، وصورنا بأحد المناطق الشعبية بالمعادي، استغرقنا 4 أيام فقط".


أغنية "حد سكة" تم طرحها أمس الجمعة، والأغنية من كلمات إبراهيم محمد وألحان إسلام عاطف.

صعوبات

وعن الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير أعماله بالخارج، يقول "وسام" تعرضت لمواقف كثيرة صعبة للغاية، وعلى سبيل المثال، وأنا بصور كليب "كل الدنيا"، صعدت فوق قمم جبال ثلجية على ارتفاع أكثر من ألفي متر، درجة الحرارة كانت تحت الصفر، فتجمدت أطرافي وعضلات وجهي وشعرت بالإعياء الشديد.


ويضيف عندما صُوّرت أيضاً فيديو كليب "My Number One" في سيشيل ولم يكن من السهل التصوير في مكان مُنعزل، كأن الأمر مدهشاً لكنه صعب للغاية.

الموهبة تقوده للتمثيل

من ناحية أخرى؛ يكشف وسام، عن استعداده لخوض لدخول عالم التمثيل، وانتقاء الفرصة المناسبة، قائلاً: "التمثيل شئ صعب كتير، لكن حالياً بخضع لدروس تمثيل، وإن شاء الله إذ كانت فيه فرصة حلوة قريباً، بالتأكيد سأنتهز الفرصة".
وتابع: "مش حابب أكون دخيل على التمثيل.. لازم تكون فيه فرصة مناسبة".

علاقة جديدة

وعن حياته العاطفية، أكد وسام هلال لـ"24" أنه غير مرتبط، وأي أنباء عن ارتباطه فهي مجرد شائعات، قائلاً: "أنا متجوز الفن، ومركّز على الفن والعائلة، وماعندي هاجس العلاقة والزواج".
وأوضح أنه يبحث عن مواصفات معينه في فتاة أحلامه، وشريكة حياته أولها أن تحب أمه أولاً، وتكون من بيت مفعم بالحب والعطاء وتكون حنونة، وتفهم بالأصول.