علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن شعورها عقب حفلها الأخير في محافظة كفر الشيخ المصرية، والذي يعتبر أول حفل لها بعد انتهاء أزمتها مع نقابة المهن الموسيقية.

نجاح باهر

ونشرت هيفاء وهبي أبرز اللقطات عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت: "أحلى الأوقات هي وجودي بين أحلا ناس أهالي كفر الشيخ، السنة إلّي فاتت كنتوا كتار، هالسنة كنتوا أكتر".

واعتبر الكثيرون أن تعبيرها "السنة أكتر" هو رد متعمد للفت الانتباه إلى نجاح حفلها في مصر، إذ تصدر وسم  "هيفاء وهبي في مصر" ترند "إكس" عقب الحفل، وذلك بعد أن تداول الجمهور مئات الصور ومقاطع الفيديو من الحفل الغنائي، الذي أشاد به الجمهور بشكل واسع.
وفي سياق متصل، تعيش الفنانة حالة من النشاط الفني، إذ تضع اللمسات الأخيرة على تصوير أحدث أفلامها "جوري- ولاد المحظوظة"؛ استعداداً لعرضه في موسم الصيف.
وكشف الفنان هيثم سعيد الذي يخوض تجربة كتابة السيناريو في الفيلم، عن موعد إطلاق فيلم “جوري أولاد المحظوظة”، بدور العرض المصرية قائلاً: "سيتم إطلاق العمل الشهر المقبل".
وأضاف لوسائل إعلام محلية: "أنه لم يشارك بالتمثيل في الفيلم، منعاً للقيل والقال، وأراد أن يكون سيناريست للعمل فقط"، معرباً عن سعادته بالتعاون مع الفنانة وبيومي فؤاد وطاقم العمل بأكمله.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)