هل يتأثر "الأبيض" بغياب علي مبخوت؟

24- أبوظبي

يواجه الجهاز الفني لمنتخب الإمارات بقيادة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك اختباراً صعباً عندما يخوض "الأبيض" مواجهة حاسمة أمام منتخب فيتنام في الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.  

خالد عيسى: "الأبيض" قادر على إنجاز المهمة

24- أبوظبي

أكد حارس مرمى العين ومنتخب الإمارات خالد عيسى، قدرة "الأبيض" على إنجاز الهدف المطلوب في المباراة المقبلة أمام فيتنام، مبيناً أن جميع اللاعبين يدركون أهمية المواجهة وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرص المنتخب في التصفيات الحالية، وتمكنه من الحصول على بطاقة التأهل.  

ماذا يعني فوز "الأبيض" على فيتنام؟

24- أبوظبي

يخوض منتخب الإمارات مواجهة حاسمة عندما يحل ضيفاً على منتخب فيتنام في الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، حيث لن يتحمل "الأبيض" أي تعثر جديد في المجموعة السابعة.  

ماذا يحتاج العين للعودة إلى عرش دوري الخليج العربي؟

24- أبوظبي

وضع الخبراء نادي العين على رأس المرشحين للفوز بلقب دوري الخليج العربي، بعد التعاقدات الرائعة التي أبرمتها إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن بداية "الزعيم" جاءت على عكس التوقعات، ما يجعل الشكوك تحيط بالفريق.  

حسن سهيل: لهذا السبب اختار "الأبيض" بانكوك!

24- أبوظبي

أكد مشرف منتخب الإمارات الأول، حسن سهيل، أن التحضيرات للمباراة المقبلة أمام فيتنام ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، تسير بصورة جيدة، من خلال المعسكر المقام بالعاصمة التايلاندية بانكوك، والذي يستمر لمدة أربعة أيام يغادر بعدها المنتخب إلى فيتنام لأداء المباراة.  

تفاصيل معسكر "الأبيض" في بانكوك

24- أبوظبي

يواصل منتخب الإمارات تدريباته في العاصمة التايلاندية بانكوك ضمن معسكره القصير استعداداً لمواجهة منتخب فيتنام يوم 14 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري في العاصمة هانوي، ضمن الجولة 4 من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 لحساب المجموعة السابعة.  

دوري الخليج العربي.. الـ"فار" يثير الجدل مجدداً

24- أبوظبي

اختتمت مباريات الجولة 7 من دوري الخليج العربي، وسط إثارة متجددة من التحكيم بسبب استخدام تقنية الفيديو، والقرارات الحاسمة التي تم اتخاذها عن طريق الـ"فار" وأسهمن في تغيير نتائج المباريات.