اتحاد الكرة يستعرض الشكل الجديد لكأس رئيس الإمارات

24- أبوظبي

كشفت لجنة المسابقات في الاتحاد الإماراتي عن الأمور المتعلقة بالموسم الكروي الجديد، إذ يشارك في دوري الدرجة الأولى 17 نادياً، وذلك بعد استيفائها لجميع متطلبات المشاركة، فيما يُشارك 12 فريقاً في دوري الثانية، و16 فريقاً في الدرجة الثالثة.  

عمومية الاتحاد الآسيوي للرغبي تعتمد نقل المقر القاري إلى الإمارات

24- وام

اعتمدت الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد الآسيوي للرغبي بالإجماع، نقل مقر الاتحاد القاري إلى دولة الإمارات، وذلك خلال التصويت الذي شاركت فيه جميع الاتحادات الأهلية أعضاء الاتحاد الآسيوي، وعددهم 36 اتحاداً الذي أقيم بمدينة بيشكيك عاصمة قيرغيزستان، حيث جاءت الموافقة بالإجماع على نقل المقر إلى الإمارات.  

منافسات قوية في مضمار ميدان مع بدء الموسم الجديد

24- وام

أعلن نادي دبي لسباق الخيل، أن ميدان، المضمار الأبرز لسباقات الخيل في دولة الإمارات، سيستضيف أول باقة من 21 حفلاً للسباقات في 4 نوفمبر (تشرين الأول) المقبل، ضمن الموسم الجديد 2022-2023، والذي أعلنته مؤخراً هيئة الإمارات لسباقات الخيل.  

رابطة المحترفين: الشراكة مع مصرف أبوظبي الإسلامي ثمرة سنوات من التعاون

24- وام

أكدت رابطة المحترفين، أن اتفاقية الشراكة الموقعة مع مصرف أبوظبي الإسلامي، والممتدة لـ3 أعوام، وتقضي بتسمية كأس رابطة المحترفين، بـ "كأس مصرف أبوظبي الإسلامي"، تتويج للنجاح اللافت لتعاون الطرفين خلال السنوات الماضية.  

بحث تعزيز التعاون بين "الهيئة" والاتحاد العربي للدراجات

24- وام

أكد وزير التربية والتعليم، رئيس الهيئة العامة للرياضة، الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، أهمية تعزيز التعاون مع الاتحاد العربي للدراجات، بما يتناسب مع توجيهات القيادة الحكيمة الرامية إلى تضافر الجهود، لتوسيع الشراكات المحلية والدولية، بتقديم أقصى دعم للرياضيين ذوي المستوى العالي في مختلف الرياضات.