"أبيض" الشباب يختتم استعداداته لكأس العرب

24- أبوظبي

اختتم منتخب الإمارات للشباب 2001 تجمعه الداخلي الثاني استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العرب تحت 20 عاماً، المقررة في العاصمة السعودية الرياض للفترة من 17 فبراير (شباط) إلى 5 مارس (آذار) 2020، بمشاركة 16 منتخباً عربياً تم تقسيمهم إلى مجموعات، إذ يلعب "الأبيض" في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السودان وليبيا وجزر القمر.  

4 معايير لنجاح منظومة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم

24- أبوظبي

ينتظر اتحاد كرة القدم الإماراتي، مهمة شاقة في الفترة المقبلة، عقب انتخاب المجلس الجديد في شهر مارس (آذار) المقبل، خاصة بعد الفترة الصعبة التي عاشتها الكرة الإماراتية منذ آخر إنجاز تحقق بالحصول على برونزية كأس آسيا 2015 في أستراليا.  

العين يواجه بونيودكور وعينه على دور المجموعات

24- أبوظبي

يستقبل فريق العين بونيودكور الأوزبكي اليوم الثلاثاء، على إستاد هزاع بن زايد، ضمن الملحق المؤهل لدوري المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، في لقاء سيكون الخطأ ممنوعاً على "الزعيم".  

محمد بن زايد يستقبل منظمي ماراثون زايد الخيري

24- وام

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في قصر البحر في أبوظبي، اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري في نسخته السادسة والذي أقيم خلال شهر ديسمبر (كانون الأول) الماضي في محافظة السويس في جمهورية مصر العربية.  

محمد بن زايد ناعياً كوبي براينت: فقدنا رجل المبادرات الإنسانية وملهم الأجيال

24- أبوظبي

نعى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أسطورة كرة السلة الأمريكية كوبي براينت، الذي رحل أمس الأول في حادث تحطم طائرة كان على متنها 8 أشخاص آخرين برفقته.  

راشد بن حميد: اتحاد الكرة الإماراتي يضع كل إمكانياته لإنجاح الكأس

24- أبوظبي

أكد رئيس اللجنة الانتقالية لاتحاد الإمارات لكرة القدم، الشيخ راشد بن حميد النعيمي، أن بطولة كأس رئيس دولة الإمارات، تعد واحدة من أهم البطولات الكروية والأنشطة الرياضية في الدولة، وهذه البطولة الأغلى تعد جزءاً أساسياً من التاريخ الرياضي الإماراتي وستبقى كذلك، كما أنها تشكل أحد أبرز الأنشطة الرياضية والاجتماعية في الدولة، التي تبهر العالم بإنجازاتها وتقدمها ومواقفها المشرفة في جميع القضايا.