مدرب الإمارات يكشف عن خطته للتأهل إلى كأس العالم 2022

24- وام

أكد مدرب منتخب الإمارات، الكولومبي خورخي لويس بينتو، أنه جاء إلى الإمارات من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، وأمم آسيا 2023، وأن المنتخب بقدرات لاعبيه، ودعم الاتحاد، ومؤازرة الجماهير يمكنه أن يحقق هذا الحلم، بغض النظر عن ترتيبه الحالي في مجموعته بالتصفيات الآسيوية المشتركة، خاصة أنه ما زالت أمامه 4 مباريات من بينها 3 مواجهات على أرضه.  

إصدار 6 مخالفات لمنشآت وفعاليات رياضية في دبي

24- وام

أصدر مجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع "اقتصادية دبي"، 6 مخالفات مالية لعدد من المؤسسات الرياضية والفعاليات الرياضية، وذلك في إطار الزيارات التفتيشية التي تقوم بها فرق مأموري الضبط، للتأكد من الالتزام التام من الإدارات والممارسين بتطبيق الإجراءات الاحترازية المعتمدة للوقاية من فيروس "كوفيد 19"، وتنفيذ جميع التعليمات التي يتضمنها البروتوكول الرسمي الخاص بالمنشآت والملاعب الرياضية الذي أصدره المجلس بالتعاون مع الجهات الرسمية، ويتضمن تعليمات دقيقة ومفصلة لكل منشأة ورياضة.  

البريطاني باري يتوج بلقب الوزن الثقيل في "محاربي الإمارات"

24- أبوظبي

توج البريطاني تشي لويس باري بلقب وزن الثقيل، بعد تغلبه على البرازيلي فابيو مليندنادو/ في النزال الرئيسي من النسخة الـ 13 لبطولة محاربي الإمارات للفنون القتالية المختلطة، التي أقيمت منافساتها على صالة "الروتاندا" بفندق سيزر بلاس، بجزيرة بلو وترز بدبي.  

أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم السبت

24- أبوظبي

تقام 4 مواجهات مثيرة في الدوري الإنجليزي، أبرزها بين برايتون ومانشستر يونايتد، ولقائين في دوري أبطال آسيا، أهمها بين شباب الأهلي وأهلي جدة، كما تلعب 4 مباريات في الدوري الإسباني.  

مغير الخييلي: الرياضة رسالة محبة بين الشعوب والمجتمعات

24- وام

أكد رئيس دائرة تنمية المجتمع، الدكتور مغير خميس الخييلي، أن استضافة أبوظبي لمنافسات النسخة الـ13 للدوري الهندي الممتاز للكريكت، تعد خطوة مهمة في تعزيز التقارب بين البلدين الشقيقين، مشيراً إلى أن الرياضة تمثل دائماً رسالة للمحبة والتواصل بين الشعوب والمجتمعات العالمية.  

أبطال آسيا: العين يواجه النصر السعودي بحثاً عن فوز معنوي

24- أبوظبي

يتطلع العين إلى فوز معنوي، في ختام مشواره بالنسخة الحالية لدوري أبطال آسيا، وذلك عندما يواجه النصر السعودي، اليوم الخميس، ضمن الجولة السادسة لمنافسات المجموعة الرابعة، بعدما حصد "الزعيم" نقطتين في مبارياته السابقة، وأصبح خارج حسابات الصعود إلى الأدوار الإقصائية.  

أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الخميس

24- أبوظبي

يلتقي بايرن ميونخ الألماني مع نظيره إشبيلية الإسباني، في كأس السوبر الأوروبي، بينما تقام 4 مباريات في دوري أبطال آسيا، أبرزها بين العين الإماراتي والنصر السعودي، و4 لقاءات في كأس ليبرتادوريس.