قفزة كبيرة لأسواق المال الإماراتية ترفع مكاسبها إلى 21.5 مليار درهم

24- وام

عادت أسواق المال الإماراتية مجدداً إلى تحقيق قفزات كبيرة في أسعار أسهمها ومؤشراتها العامة التي نجحت في جلسة منتصف الأسبوع بالصعود إلى مستويات جديدة، وسط ارتفاع حجم السيولة المتداولة مرة أخرى إلى فوق حاجز مليار درهم.  

صادرات الإمارات تصل إلى 230 سوقا حول العالم مع نهاية سبتمبر 2020

24 - وام

ارتفع عدد الأسواق التي وصلتها الصادرات الإماراتية "صادرات وإعادة تصدير" إلى نحو 230 سوقاً حول العالم مع نهاية شهر سبتمبر (أيلول) من العام 2020، مقارنة مع 200 سوق تقريباً خلال العام 2019، وذلك بحسب الإحصائيات الصادرة عن المركز الاتحادي للتنافسية والاحصاء.  

مدينة دبي الملاحية تكمل 80% من أعمال البنية التحتية

24 - أبوظبي

أعلنت مدينة دبي الملاحية، التابعة لموانئ دبي العالمية، عن اقتراب الانتهاء من أعمال البنية التحتية للمرحلة الأولى من منطقتها التجارية متعددة الاستخدامات؛ إذ تم إنجاز ما يقارب 80% من أعمال الطرق والبنية التحتية للمرحلة الأولى، التي تبلغ تكلفتها 140 مليون درهم، متغلبة على العقبات غير المسبوقة والتي واجهتها نتيجة لجائحة "كوفيد-19".  

41 جهة حكومية ومؤسسة توقع إعلان أبوظبي للتمويل المستدام خلال عامين

24 - وام

وقعت 41 جهة حكومية ومؤسسة رائدة "إعلان أبوظبي للتمويل المستدام" منذ إطلاقه في 2019 وذلك في إطار الجهود المستمرة لإرساء أسس قطاع التمويل المستدام بما يدعم جهود الدولة في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، وذلك بحسب سوق أبوظبي العالمي.  

اقتصادية دبي تخالف 15 منشأة لم تلتزم بالتدابير الاحترازية للحد من انتشار كورونا

24-وام

قام قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك باقتصادية دبي منذ بداية شهر يناير (كانون الثاني) الجاري، بمخالفة 15 منشأة تجارية لم تلتزم بالتدابير الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19"، كلبس الكمامات والتباعد الجسدي، ومن بينها عدد من الصالات الرياضية بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، كما تركزت 11 مخالفة في محلات الأسواق المفتوحة، و4 مخالفات في المراكز التجارية.  

ويز إير أبوظبي تخطط لربط العاصمة الإماراتية بـ 11 وجهة عالمية

24- أبوظبي

كشف المدير العام لشركة "ويز إير أبوظبي" كيس فان شايك، خطة الشركة لربط أبوظبي بـ 13 وجهة في 11 دولة في الأشهر القليلة المقبلة، أبرزها تل أبيب في فبراير (شباط) المقبل، إلى جانب أثينا التي تنطلق رحلاتها غداً الجمعة 15 يناير (كانون الثاني)، وتليها ثيسالونيكي في اليونان في الشهر المقبل.