"أدنوك" تطبق أحد أكبر مشاريع التنبؤ بالأعطال في قطاع النفط والغاز

24 - أبوظبي

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، عن شراكة مع شركة "هانيويل" المدرجة في بورصة نيويورك، لتطبيق أحد أكبر مشاريع الصيانة التنبؤية في قطاع النفط والغاز. وبموجب شروط الاتفاقية، التي تستمر لمدة 10 سنوات، تستفيد "أدنوك" من منصة التحليلات التنبؤية الحديثة لشركة "هانيويل" لرصد وتحليل كفاءة أصولها وسلامتها ورفع فعاليتها إلى أقصى حد، وذلك في مختلف عملياتها التي تشمل الاستكشاف والتطوير والإنتاج والمعالجة والتكرير والتصنيع.  

تعرف على إجراءات الإعسار وتصفية الأموال في الإمارات

24- أبوظبي

حددت المادة رقم (28) من المرسوم بقانون اتحادي رقم (19) لسنة 2019 الذي أصدره رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بشأن الإعسار، إجراءات إعسار المدين وتصفية أمواله، والتي تضمنت أن يقدم المدين إلى المحكمة طلب افتتاح إجراءات إعساره وتصفية أمواله في حال توقف عن دفع أي من ديونه في مواعيد استحقاقها لمدة تزيد على (50) يوم عمل متتالية نتيجة عجزه عن الوفاء بهذه الديون.  

10 وثائق ملزم المدين بتقديمها لإثبات إعساره في الإمارات

24- أبوظبي- آلاء عبدالغني

اشترط المرسوم بقانون اتحادي رقم (19) لسنة 2019 الذي أصدره رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بشأن الإعسار، على المدين عند تقدمه بطلب دون مخاصمة أحد فيه لتسوية التزاماته المالية وفقاً لأحكام المرسوم تقديمه 10 وثائق وفقاً للمادة رقم (3).  

تعرف على العقوبات الخاصة بقانون الإعسار في الإمارات

24- أبوظبي- آلاء عبد الغني

نصت المادة رقم (64) من المرسوم بقانون اتحادي رقم (19) لسنة 2019 الذي أصدره رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بشأن الإعسار على أنه لا تخل العقوبات المنصوص عليها في هذا المرسوم بقانون بأي عقوبة أشد ينص عليها أي قانون آخر.  

دبي: عقدان ضخمان لإيرباص..وبوينغ تُعاني

24 - أ ف ب

وقعت ايرباص في دبي اليوم الإثنين عقدان ضخمان بـ 30 مليار دولار لبيع 170 طائرة من طرازي إيه 320 وإيه 350، بينما حصلت بوينغ على عقد واحد بـ 1.1 مليار فقط لطائراتها 737 ماكس الممنوعة من الطيران حالياً.  

المزروعي يؤكد التزام الإمارات باتفاق" أوبك+" لاستقرار سوق النفط

24- وام

أكد وزير الطاقة والصناعة سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، التزام الإمارات باتفاق خفض الإنتاج الطوعي بموجب اتفاقية منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" ودول منتجة من خارج المنظمة دعماً لاستقرار سوق النفط العالمي.  

"المعاشات الإماراتية" تقر مشروع ميزانية 2020

24- أبوظبي

ترأس نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، اجتماع المجلس صباح اليوم الإثنين بمقر ديوان الحاكم في دبي، حيث بدأ الاجتماع بترحیبه بأعضاء المجلس، متمنیاً لھم دوام التوفیق والنجاح في عملھم.  

الغرير: تجارة دبي غير النفطية مع أفريقيا ستتخطى تريليون درهم نهاية 2019

24- أبوظبي

أكد رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي ماجد سيف الغرير، أن تجارة دبي غير النفطية مع القارة الأفريقية ستتخطى التريليون درهم إماراتي خلال الفترة من 2011 وحتى نهاية عام 2019 الحالي، مع وصولها إلى 926 مليار درهم خلال الفترة ما بين 2011 إلى2018.