وزارة الاقتصاد تستعرض اللائحة التنفيذية لقانون حقوق المؤلف والحقوق المجاورة

24- وام

أكد وكيل وزارة الاقتصاد عبد الله آل صالح، أن دولة الإمارات شهدت تطورات متلاحقة في الفترة الماضية في التشريعات والقوانين الخاصة بحماية الملكية الفكرية بوجه عام، بما فيها المصنفات الفكرية وتشريعات حماية حقوق المؤلف والحقوق المجاورة.  

المصرف المركزي: خطة الدعم الاقتصادي تحقق أهدافها الرئيسية

24 - وام

اجتمع محافظ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي خالد بالعمى، اليوم الأربعاء، مع الرؤساء التنفيذيين للبنوك العاملة في الإمارات، لمناقشة التعافي المستمر للقطاع المصرفي في الدولة، والدور المتزايد للرقمنة في تعزيز مرونة القطاع المالي، ومبادرات التوطين في القطاع.  

13 شركة من الإمارات والسعودية ومصر ضمن برنامج غوغل لتعزيز التسويق الرقمي

24 - وام

أعلنت شركة غوغل اليوم الثلاثاء اكتمال مشاركة 13 شركة ناشئة من الإمارات، والسعودية، ومصر في المرحلة الأولى من برنامج Startup Expedition الذي يهدف لتعزيز نمو الشركات الناشئة باستخدام استراتيجيات تسويق فعالة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  

سلطان الجابر: الإمارات وجهة عالمية لريادة صناعات المستقبل

24- وام

أكد وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، أن رؤية وتوجيهات رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تعد منطلقاً للاستراتيجية الصناعية الوطنية وخطط الاستعداد للمستقبل، والمساهمة في تنويع واستدامة الاقتصاد والاستفادة من المزايا التنافسية للدولة في بناء قطاع صناعي قوي، وصولاً إلى تعزيز الاكتفاء الذاتي وزيادة الاعتماد على المُنتج المحلي.  

"أدنوك" تعتزم شراء منتجات يمكن تصنيعها محلياً بـ70 مليار درهم

24 - وام

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، اليوم الثلاثاء، عزمها شراء منتجات يمكن تصنيعها محلياً تبلغ قيمتها 70 مليار درهم (19 مليار دولار أمريكي)، وذلك خلال مشاركتها في منتدى "اصنع في الإمارات" الذي يُعقد في "مركز أدنوك للأعمال" بأبوظبي.  

انطلاق فعاليات منتدى "اصنع في الإمارات" بمشاركة 1300 جهة

24- وام

انطلقت اليوم الثلاثاء في أبوظبي فعاليات منتدى "اصنع في الإمارات" الذي تنظمه وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة تحت شعار "استثمار.. شراكة.. نمو" ويستمر يومين في مركز أدنوك للأعمال بمشاركة مجموعة واسعة من كبرى الشركات الصناعية المحلية والعالمية والجهات الحكومية والمؤسسات التمويلية.  

وزارة الاقتصاد تستطلع رؤى القطاع الخاص لاتفاقيات الشراكة الاقتصادية الشاملة

24 - وام

أطلقت وزارة الاقتصاد الإماراتية، دراسة استقصائية واسعة النطاق لاستطلاع رؤى القطاع الخاص في دولة الإمارات لآفاق ومستقبل اتفاقيات الشراكة الاقتصادية الشاملة قبل المحادثات المقبلة مع تركيا، وأستراليا، وجورجيا.