"المركزي": الدرهم الإماراتي أول عملة تسوية متاحة بمنصة "بنى" للمدفوعات العربية

24- وام

أكد مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي أن الدرهم الإماراتي يعد أول عملة تسوية ستكون متاحة بمنصة "بنى" للمدفوعات العربية، للاستخدام الفعلي من قبل المؤسسات المالية المستوفية لمعايير وشروط المشاركة.  

إنشاء نظام للتعامل مع أرباح المساهمين غير المستلمة ما قبل 2015 في الإمارات

24- وام

أكدت هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية أنها بصدد إنشاء نظام خاص بالتعامل مع أرباح الشركات المساهمة العامة المدرجة في الأسواق المالية غير المستلمة من قبل المساهمين خلال الفترة ما قبل عام 2015، وذلك بعدما حصلت على موافقة من مجلس الوزراء بهذا الخصوص، مع إعطاء الشركات مهلة ستة أشهر تنتهي في شهر يناير (كانون الثاني) 2021 للإعلان وتوزيع هذه الأرباح قبل تحويلها الى حساب الهيئة.  

صعود قوي لأسهم الإمارات ومكاسب بـ 8.2 مليارات درهم نهاية الأسبوع

24- وام

شهدت أسواق المال الإماراتية في اليوم الأخير من تعاملاتها الأسبوعية اليوم الخميس، ارتفاعاً كبيراً في وتيرة المكاسب بعد تفاعل المستثمرين مع النتائج المالية الإيجابية التي أعلنتها بعض الشركات المدرجة، بالإضافة إلى استمرار شراء شريحة من الأسهم القيادية.  

1.7 مليار دولار عوائد تشغيلية للاتحاد للطيران في النصف الأول من 2020

24 - وام

سجلت "الاتحاد للطيران" عوائد تشغيلية بلغت 1.7 مليار دولار في النصف الأول من 2020 في حين بلغت التكاليف التشغيلية المباشرة 1.9 مليار دولار في الفترة ذاتها، وذلك حسب النتائج المالية الصادرة اليوم الخميس عن المجموعة.  

مؤشر مديري المشتريات بالإمارات يسجل أعلى معدل نمو في 10 أشهر خلال يوليو

24 - وام

ارتفع مؤشر مديري المشتريات الرئيسي لمجموعة "أي إش إس ماركت" في الإمارات، وهو مؤشر مركب يعدل موسمياً تم إعداده ليقدم نظرة عامة دقيقة على ظروف التشغيل في اقتصاد القطاع الخاص غير المنتج للنفط، من 50.4 نقطة في شهر يونيو (حزيران) إلى 50.8 نقطة في شهر يوليو (تموز).  

مؤشر سوق دبي المالي يحافظ على إغلاقه الأخضر

24- وام

واصل سوق دبي المالي إغلاقه على المربع الأخضر رغم تباطؤ وتيرة الارتفاع في المؤشر العام خلال جلسة اليوم الأربعاء، مقارنة مع اليومين السابقين، وذلك وفقاً لما تظهره المتابعة الخاصة بحركة السوق.  

اقتصادية دبي توسّع نطاق خدماتها لحماية المستهلك لتشمل المناطق الحرة

24- أبوظبي

أعلنت اقتصادية دبي عن توسيع نطاق خدماتها لحماية المستهلك، لتشمل المناطق الحرة في الإمارة، بموجب اتفاقية مع مجلس المناطق الحرة بدبي. والتي تعدّ جزءاً من استراتيجية تعزيز التنسيق والتعاون بين الجهات الحكومية والخاصة، لتحسين تجربة العملاء الشاملة.  

"الإمارات الإسلامي" يقدم باقة عروض حصرية لتمويل للمواطنين

24- أبوظبي

يقدم بنك "الإمارات الإسلامي" بطاقة "إماراتي" الائتمانية مجاناً مدى الحياة مع 25 ألف ميل "سمارت مايلز"، والعديد من المزايا الاستثنائية التي تشمل ما يصل إلى 3.75 ميل "سمارت مايلز" مقابل كل درهم ينفق باستخدام البطاقة.