الملك البريطاني الجديد.. تشارلز الثالث

24 - أحمد إسكندر

بعد نحو 70 عاماً قضاها وريثاً لعرش بريطانيا، أصبح تشارلز فيليب آرثر جورج، أمير ويلز السابق البالغ من العمر 73 عاماً، أمس الخميس ملكاً للبلاد حاملاً لقب الملك تشارلز الثالث بعد وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية عن عمر ناهز 96 عاماً.  

مقتل دنقو.. رصاصة نحو رأس داعش في ليبيا

24 - أحمد إسكندر

في ظل حالة الانهيار التي يعاني منها تنظيم داعش الإرهابي في مختلف مناطق نشاطه في الشرق الأوسط، تلقى فرع التنظيم في ليبيا ضربة عنيفة نفذها الجيش الوطني الليبي، إذ تمكنت القوات الأمنية من قتل من يعرف بـ""المهدي دنقو" أحد أبرز قادة التنظيم في ليبيا والعقل المدبر لعدد من العمليات الإرهابية وعلى رأسها مذبحة المصريين الأقباط التي نفذت على شاطئ مدينة سرت عام 2015 وراح ضحيتها 21 مصرياً.  

إنفوغراف: بعد فوزها بجائزة إيمي.. أديل على وشك دخول التاريخ

24- إعداد: سامي حسين

باتت النجمة البريطانية أديل على بعد خطوة واحدة لدخول التاريخ من أوسع أبوابه والانضمام إلى نخبة من النجوم الذين حصدوا الجوائز الأربع الرئيسية، وذلك بعد الفوز بجائزة إيمي للمرة الأولى في مسيرتها الفنية.  

محطة زابوريجيا النووية.. بؤرة الحرب الأوكرانية

24 - رويترز

كانت محطة زابوريجيا للطاقة النووية في جنوب أوكرانيا هدفاً للقصف في الأيام الماضية، مما زاد من احتمال وقوع حادث خطير على بعد 500 كيلومتر فقط من موقع أسوأ حادث نووي شهده العالم وهو مأساة تشرنوبيل عام 1986.  

أوكرانيا بعد 6 أشهر.. ما ذهب وما تبقى

24 - شيماء بهلول

لا زالت الحرب الأوكرانية تتصدر المشهد العالمي بعد مرور 6 أشهر على اندلاعها، في ظل دبلوماسية وتهديدات غربية فاشلة لردع روسيا، وتغييرات استراتيجية حربية أوكرانية لإبطاء التقدم الروسي.  

إنفوغراف: ما هي "خطوط إيران الحمراء" في المفاوضات النووية

24. إعداد: شادية سرحان وناصر بخيت

أكدت إيران مجدداً تمسكها بـ"الخطوط الحمراء" في مفاوضاتها بشأن الملف النووي الذي بلغ مرحلة حاسمة، حيث تحدت وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان عن خطوط بلاده الحمراء، وقال إن "بلاده ستدخل مرحلة جديدة في مفاوضات فيينا حول الملف النووي، إن تم احترام "خطوطها الحمراء".