الخميس 14 نوفمبر 2019 / 07:30

الكولومبي مالوما يحيي حفلاً على هامش سباقات فورمولا إي في السعودية

بات المطرب الكولومبي مالوما أول الفنانين الذين تأكدت مشاركتهم في حفل غنائي الشهر الجاري على هامش سباق جائزة الدرعية الكبرى بالسعودية لسيارات (الفورمولا إي) الكهربائية.

وسيظهر نجم الريجيتون اللاتيني، الذي أصدر ألبومه الرابع في مايو(أيار) الماضي، في اليوم الثاني من سباق "جائزة الدرعية الكبرى 2019 للفورمولا إي" الذي تحتضنه المدينة التي تحمل نفس اسم السباق، بالقرب من الرياض، خلال الفترة من 22 نوفمبر(تشرين الثاني) الجاري وحتى 21 ديسمبر(كانون الأول) المقبل.

وتم الإعلان عن الحفل الوحيد الذي تأكدت إقامته عبر الموقع الرسمي للسباق، والذي سيحييه "أحد الأصوات المهمة والرئيسية في عالم الموسيقى اللاتينية".

كما أعلنت اللجنة المنظمة للحدث أيضاً عن مشاركة المطرب الكندي، من أصول لبنانية، مساري، بحفل غنائي في نفس اليوم، الـ23 من الشهر الجاري.

يذكر أن شهرة مساري، مغني البوب وآر أند بي والـ"هيب-هوب"، بدأت عام 2005 عندما أطلق ألبوماً بعنوان "مساري"، والذي حقق انتشاراً واسعاً في الشرق الأوسط.

وشهد موسم الرياض، تحت رعاية الهيئة العامة للترفية في المملكة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، مشاركة العديد من الأسماء العالمية خلال الأشهر الأخيرة أبرزها المطرب الإسباني الكبير إنريكي إيجليسياس، والدي جي الفرنسي ديفيد جيتا، وفرقة الـ"هيب-هوب" الأمريكية ذا بلاك آيد بيز.