الأحد 9 أكتوبر 2022 / 23:33

شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلادها بحضور بناتها ووالدتها

أمام جمهورها وبمناسبة عيد ميلادها، اعترفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعمرها الحقيقي أثناء إحيائها أمس السبت حفلاً غنائياً على مسرح الأوبرا بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في مصر، بحضور والدتها وابنتيها.

وداعبت شيرين جمهورها وهي تقف وسط ابنتيها على المسرح بالقول: "على فكرة أنا عندي 39 سنة ومش عايزة كلام كتير في الموضوع دا، انهاردة أمي بتزغرط، قولت لها فرحانة على ايه بقى عندي 42 سنة".

وكان ظهور والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، من بين أبرز ملامح الحفل الذي كان كامل العدد، وسط حضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام. وشاركها الحفل الطفل محمد أسامة الذي غنّى معها "وانت ماشى في سيناء حاسب"، ثم طلبت منه تأدية أغنيته الشهيرة "الغزالة رايقة".
وقدمت الحفل النجمة الصاعدة هدى الإتربى، مؤكدة أن هذا الحفل يأتى استكمالاً للبرنامج الفنى المتكامل الذى تقدمه جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لطلابها وللجمهور، وفى إطار إيمانها بدور الفن فى المجتمعات وتأثير الأغنية بأنواعها المختلفة فى تشكيل الوجدان.

على صعيد آخر، تحل شيرين عبد الوهاب، ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين على شاشة DMC.

وخلال البرومو الذي نشرته القناة عبر حسابها وأظهرت لقطات من الحلقة، تحدثت الفنانة المصرية عن أسرار في حياتها الشخصية تكشفها لأول مرة،  كما تطرقت للحديث عن آخر أعمالها الفنية.