الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 / 12:27

"سيبوه" لعمرو مصطفى تحقق مليون مشاهدة على يوتيوب

خلال 3 أيام من طرحها، تخطى عمرو مصطفى المليون مشاهدة بأغنية "سيبوه" على يوتيوب، حاصداً إعجاب جمهوره بكلماتها ولحنها، فاحتلت

وتعد أغنية سيبوه، هي رابع أغاني ألبوم غيرك مين، الذي بدأ عمرو مصطفى طرح أولى أغانيه قبل شهرين، والأغنية من كلمات مصطفى ناصر، وألحان وفواصل موسيقية عمرو مصطفى، وتوزيع إسلام الأزرق، وجيتار أحمد حسين، كمان زياد ياسر.

وأغنية "إلا أنا" هي أولى أغاني ألبوم غيرك مين، وهي من كلمات مصطفى إسماعي، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع Ron Taylor وجيتار Luis Robisco0، بينما الأغنية الثانية هي رقصة من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى، وكانت أغنية مين هيجاريه هي الثالثة، من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع Luis Robisco.

تعاونه مع عمرو دياب
وعلى مدار أكثر 20 عاماً، تعاون عمرو مصطفى مع عمرو دياب في أكثر من ألبوم، ولحن له العديد من الأغاني، ولكنهما لم يستمرا سوياً ونشبت بينهما مشاكل وخلافات كثيرة أدت إلى القطيعة الفنية، حتى عاد عمرو مصطفى وحرص على تهنئة الهضبة بعيد ميلاده وبادر بالصلح، مؤكدا أنه نسى كل الخلافات.

وقد بدأ تعاون الثنائي بأغنية "خليك فاكرني"، وفي 2000 أغانى العالم الله و بعترف و أعمل ايه. وفي عام 2001 تعاون في أغان ما زالت في أذهان الجمهور وتحقق نجاحاً واسعاً رغم مر السنين وهي: "يا حبيبى لا، وأكتر واحد، وقلت إيه وصدقني خلاص، وأحبك اكرهك.