الأربعاء 19 أكتوبر 2022 / 12:01

للمرة الأولى... حفل يجمع إليسا وهيفاء وهبي في السعودية

تصدرت الفنانتان اللبنانيتان هيفاء وهبي وإليسا اهتمام الجمهور على مواقع التواصل منذ لحظة إعلان هيئة الترفيه السعودية عن لقائهما في حفل يوم 29 أكتوبر (تشرين الأول)، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 التي تنطلق في نسختها الثالثة بعد غد الجمعة ويشارك خلالها فنانون وفرق فنية عربية وعالمية.

وقال رئيس الهيئة تركي آل الشيخ في تغريدة له عبر حسابه على تويتر ليل أمس: "تنتظركم في حفلة ضخمة على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي إحدى مناطق الفعاليات في موسم الرياض".

وشكل هذا الإعلان مفاجأة سعيدة لجمهور هيفاء وهبي معبرين عن حماسهم لحفلها الذي سيكون الأول في السعودية منذ بدء مسيرتها الفنية، فيما ردت الفنانة اللبنانية بنشر بوستر حفلها المنتظر في موسم الرياض من تنظيم شركة روتانا، معلقة: "كتير سعيدة لإن حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض، شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت موسم الرياض حدث فخم على مستوى عالمي فوق الخيال بشوفكن".
لكنه لم يكن الحدث الوحيد الذي شغل الجمهور، بل لمشاركتها مع الفنانة إليسا في الحفل أيضاً لأول مرة معاً في حفل، إذ عبرت إليسا عن حماسها الشديد لمشاركة هيفاء وهبي المسرح في الرياض، وقالت: "الحماس مستعدين ومتحمسين ويارب يوفقنا موسم الرياض توصل أصداؤه لكل العالم من قلب الرياض اللي عم تضوي بالإبداع".

ولكنه ليس التعاون الفني الأول الذي يجمع الفنانتان اللبنانيتان، فقد اختارت إليسا مشاركة هيفاء وهبي في فيديو كليب أغنيتها "هنغني كمان وكمان" لبث الأمل بين اللبنانيين في بدايات الجائحة.

وفي الفيدو كليب، عرضت عدة لقطات عفوية بينهما أثناء التحدث عبر مكالمة فيديو بينهما، وحظيت الفكرة باستحسن الجمهور، معتبران أن هذا الموقف يظهر عمق الصداقة بين الفناتين على الصعيد الشخي وليس الفني فحسب.

صداقة إليسا وهيفاء وهبي
وتعتبر صداقة الفنانة إليسا مع هيفاء وهبي من أشهر الصداقات في الوسط الفني في السنوات الأخيرة، خاصة بسبب الدعم المتبادل والمستمر بين النجمتين على مواقع التواصل.

ولا تفوّت النجمتان فرصة أو مناسبة لتبادل الرسائل والتعليقات على حساباتهما وتبادل التهنئة على الأعمال الجديدة، وكذلك تقديم الدعم في المواقف المختلفة، مثل مساندة إليسا لهيفاء وهبي وقت أزمتها مع مدير أعمالها السابق، وكذلك دعم هيفاء وهبي لإليسا بعد إعلان الأخيرة الاعتزال بسبب شعورها بالإحباط.