ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان (أرشيف)
ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان (أرشيف)
الثلاثاء 18 يوليو 2023 / 16:05

حمدان بن زايد يطلع على مشاريع الهلال الأحمر في سوريا

اطلع ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإمارات الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، على سير العمل في المشاريع التنموية للهيئة لفائدة المتضررين من زلزال فبراير (شباط) الماضي.

جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي للشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بوفد الهلال الأحمر الموجود في محافظة اللاذقية، لتنفيذ عدد من البرامج الإنسانية، وعمليات الإغاثة للمتأثرين والإشراف على سير العمل في مشاريع إعادة الإعمار في المجالات الصحية، والتعليمية، والإيوائية، والخدمية الأخرى.
واطمأن الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في الاتصال برئيس وفد الهلال الأحمر محمد خميس الكعبي، على الأوضاع الإنسانية في سوريا بصورة عامة، ووقف على تفاصيل البرنامج الإغاثي لتوفير الاحتياجات الضرورية للمتضررين، وتعرف على نوعية المشاريع التي تنفذ خاصة لدعم مسيرة التعليم في سوريا وتأهيل البنيات التحتية التعليمية للمساهمة في استقرار هذا القطاع الحيوي، وتوفير البيئة الملائمة للطلاب ليتمكنوا من مواصلة مسيرتهم التعليمية في ظروف طبيعية وملائمة.

وشكر  الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، الوفد على جهوده الإنسانية وتحركاته الميدانية في سوريا لتقديم الدعم اللازم للمتأثرين، والحد من تداعيات كارثة الزلزال.