نيللي كريم (أرشيف)
نيللي كريم (أرشيف)
الجمعة 29 سبتمبر 2023 / 10:41

نيللي كريم تكشف تفاصيل مسلسلها الرمضاني "فراولة"

كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم بعض التفاصيل عن مسلسلها المقبل المرتقب عرضه، خلال موسم دراما رمضان 2024، والمكون من 15 بدلاً من 30 حلقة.

وقالت نيللي إنها تجسد شخصية تدعى "فراولة"، وهي شخصية كوميدية في المسلسل الذي يحمل نفس الاسم، ويدور في إطار كوميدي، وذلك نظراً لاكتفائها من تقديم الأعمال الدرامية الحزينة.
وهذا ليس العمل الكوميدي الأول في مسيرة نيللي، فسبق أن قدمت مسلسل "بـ100 وش" 2020، مع آسر ياسين، وحظي بإعجاب الجمهور، وفيلمي "سحر العيون" مع حلا شيحة عام 2002، و"غبي منه فيه" مع هاني رمزي وحسن حسني، عام 2004.
وأشادت نيللي بفكرة تقديم الأعمال الدرامية المنحصرة في 15 حلقة، بدلاً من الـ30، مشيرة إلى أن الأخيرة أصبحت تواجه مشاكل بسبب عدم اكتمال كتابة الحلقات قبل التصوير، ما يدخل الفنان في حال ضغط بسبب الوقت وحتمية تسليم الحلقات في غضون أيام قليلة ومحدودة، وفي نفس وقت العرض.

إشادة بمسلسل "تحت الوصاية"

ولفتت نيللي إلى أن أعمال الـ30 حلقة لا تكون بنفس الجودة التي يتمناها أبطال العمل، بالإضافة إلى عدد ساعات التصوير الطويلة، قائلة إن الدليل على نجاح الأعمال الـ15 حلقة، نجاح مسلسل "تحت الوصاية" لمنى زكي، والذي عرض بجودة عالية خلال رمضان الماضي، وذلك خلال حلول نيللي ضيفة على برنامج "أسرار النجوم".
ومن قبلها أكدت غادة عبدالرازق على المبدأ ذاته، مشيرة إلى أن كُتاب السيناريو في الفترة الحالية ليس لديهم القدرة على التمكن من تأليف وكتابة عمل درامي مكون من 30 حلقة، لذا ترى من الأفضل الاتجاه للمسلسلات القصيرة والسريعة، لأنها تحوز إعجاب الجمهور.
أما عن عدم تحقيق مسلسلها "عملة نادرة" النجاح المتوقع، فقالت نيللي: "عدم نجاحه بالشكل الكبير يعود إلى دخول تصويره بدون حلقات مكتملة، بالإضافة إلى عامل الوقت، مما يضر منظومة العمل كلها".

أعمال نيللي كريم السينمائية في الفترة المقبلة

وعن أعمالها السينمائية المقبلة، كشفت نيللي عن استعدادها لفيلمين هما "برشامة"، إخراج خالد دياب، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، مع سيد رجب، وطه دسوقي، وكذلك فيلم "أناناسة".
وعن مشاركتها في الجزء الثالث في فيلم "الفيل الأزرق 3" قالت إنه ليس لديها أي معلومة عن مدى جدية الأمر، مشيرة إلى أنها سمعت منذ فترة عن الجزء الثالث من الفيلم، لكن لم ترد إليها أي معلومات جديدة.