ديفيد بيكهام يتمنى السعادة لتايلور سويفت (ميرور)
ديفيد بيكهام يتمنى السعادة لتايلور سويفت (ميرور)
الأربعاء 4 أكتوبر 2023 / 14:38

بيكهام يعلق على العلاقة العاطفية بين ترافيس كيلسي وتايلور سويفت

24 - سامي حسين

قدّم ديفيد بيكهام، المالك المشارك لنادي إنتر ميامي وأسطورة كرة القدم، بعض النصائح الإيجابية لترافيس كيلسي وتايلور سويفت، وسط شائعات حول علاقتهما، مؤكداً أن المغنية وكاتبة الأغاني تستحق أن تكون سعيدة.

 بيكهام، الذي حظي باهتمام مماثل في وقت مبكر من علاقته مع مغنية سبايس جيرلز فيكتوريا بيكهام، تناول "الضجيج المحيط بتايلور". وعندما سُئل عن علاقتها الجديدة، قال أسطورة مانشستر يونايتد السابق: "أعلم أن هناك الكثير من الضجيج حول تايلور في الوقت الحالي. تايلور موهبة مذهلة، وهي شخص رائع، وتستحق أن تكون سعيدة".

وشدد بيكهام على أن سعادة سويفت هي الأولوية القصوى، بغض النظر عن اختياراتها، أو من تكون معه. وفي 24 سبتمبر (أيلول)، لفتت الشائعات حول علاقة سويفت مع لاعب كرة القدم الأمريكية الانتباه، حيث شوهدت نجمة البوب في مباراة كانساس سيتي تشيفز، وهي تشارك في محادثة مع دونا كيلسي، والدة كيلسي، في جناحه، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقارن بيكهام علاقته مع فيكتوريا بعلاقة كيلسي مع سويفت، حيث حافظت عائلة بيكهام على هذه العلاقة لأكثر من عقدين من الزمن، وهما أبوان لأربعة أطفال: بروكلين، وروميو، وكروز، وهاربر.

وأضاف ديفيد "الأمر نفسه بالنسبة لي مع فيكتوريا. نحن معاً منذ 26 عاماً، أو ما يقرب من 3 عقود. "لدينا أطفال رائعون، وقمنا ببناء أعمال تجارية ولكننا نخصص الوقت لبعضنا البعض. نحن نحترم بعضنا البعض، ونحب أطفالنا. عليك أن تعمل بجد في هذه الأشياء، ونعم، لقد كنا معاً منذ فترة طويلة. منذ وقت طويل".