النجمتان بريتني سبيرز وتايلور سويفت (ديلي ميل)
النجمتان بريتني سبيرز وتايلور سويفت (ديلي ميل)
الأحد 12 نوفمبر 2023 / 17:36

بصورة جمعتهما منذ 20 عاماً.. بريتني سبيرز تكشف إعجابها بتايلور سويفت

كشفت بريتني سبيرز أنها كانت واحدة من معجبي تايلور سويفت، في منشور مدهش شاركته على إنستغرام، أمس السبت.

 وتضمن المنشور صورة تجمع النجمتين خلف الكواليس عام 2003.. وفي تلك المرحلة، كانت بريتني نجمة معترف بها عالمياً، لكن تايلور كانت مغنية تبلغ من العمر 14 عاماً غير معروفة تماماً للعالم.

ولم تمر سوى ثلاث سنوات، حتى ظهرت تايلور على الساحة بأغنيتها المنفردة "تيم ماكغرو"، لتبدأ مسيرتها المهنية التي يقال إنها جعلتها مليارديرة.

وفي منشورها الجديد على إنستغرام، كشفت بريتني أنه قبل 20 عاماً، تقربت تايلور منها من خلال وسيط وتمكنت من الغناء لها، ما ترك المطربة الأكبر سناً مندهشة من موهبة المغنية الشابة.

وأوضحت بريتني "كان صديقي العزيز في ذلك الوقت هو مساعد مديري الذي كان يحاول أن يصبح هو نفسه مديراً.. طرق على الباب، ثم قال: "لدي فتاة تدعى تايلور تريد أن تأتي وتغني لك.. ثم دخلت وهي تغني أغنية جميلة مستخدمة غيتارها، لقد كانت لا تصدق"، وأضافت سبيرز "لقد التقطنا صورة معنا، وأصبحت بعد ذلك أكثر نساء البوب شهرة في جيلنا".

وكانت القصة مصحوبة بصورة أصلية من وراء الكواليس من عام 2003، بالإضافة إلى لقطة شهيرة لها ولتايلور في حفل توزيع جوائز إم تي في في عام 2008، وبحلول تلك المرحلة، كانت تايلور قد صعدت بالفعل إلى الشهرة وأصدرت أول ألبومين لها في الاستوديو.

وتتواجد تايلور حالياً في بوينس آيرس بينما تتجول حول العالم من خلال جولة إيراس.. وفي الوقت نفسه، أصدرت بريتني للتو مذكراتها الأكثر مبيعاً بعنوان "ذا وومان إن مي"، حيث أطلقت انتقادات لاذعة على أشخاص مثل زوجها السابق جاستن تيمبرليك، ووالديها وشقيقتها جيمي لين، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.