اختفت نامي أمورو من الإنترنت بعد اعتزالها (ديلي ميل)
اختفت نامي أمورو من الإنترنت بعد اعتزالها (ديلي ميل)
الإثنين 20 نوفمبر 2023 / 18:50

اختفاء نجمة البوب "مادونا اليابانية" من الإنترنت

تركت مغنية البوب، التي يطلق عليها اسم "مادونا اليابانية"، معجبيها منزعجين ومذعورين، بعد اختفاء كل آثارها من على الإنترنت.

نامي أمورو، (46 عاماً)، نجمة كبيرة في اليابان، ولها مسيرة مهنية تمتد لأكثر من 30 عاماً، مع 12 ألبوماً و40 مليون مبيعات قياسية، و10 أغاني فردية. وأعلنت أمورو أنها ستعتزل الموسيقى في عام 2017.

لكن في الأشهر الأخيرة، لم تبتعد نامي عن الأضواء فحسب، بل اختفت أيضاً جميع أعمالها. ولاحظ المعجبون أن جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمغنية قد تم حذفها، بما في ذلك صفحتها على الفيسبوك وصفحة المعجبين. كما توقف موقعها الإلكتروني الرسمي ومتجرها عبر الإنترنت عن العمل، والآن تختفي موسيقاها من الإنترنت أيضاً.

وكشف العشرات من المعجبين على موقع إكس أنه لم يعد بإمكانهم الوصول إلى أغاني نامي على سبوتيفاي أو آبل ميوزك، وبالمثل، تم حذف قناتها على يوتيوب تماماً مع مقاطع الفيديو الخاصة بها.

وأصدرت نامي بياناً في عيد ميلادها الأربعين لإبلاغ المعجبين بنيتها اعتزال الموسيقى. وجاء في البيان: "أود أن أكتب عن شيء كنت أحمله في ذهني وقررته في الذكرى الخامسة والعشرين لظهوري لأول مرة. أنا، نامي أمورو، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأبلغ جميع المشجعين بقراري بالاعتزال اعتباراً من 16 سبتمبر (أيلول) 2018. أخطط لجعل العام الأخير من مسيرتي الموسيقية ذا معنى من خلال تركيز اهتمامي الكامل على إنشاء ألبوم نهائي والأداء في الحفلات الموسيقية".

وبعد جولة وداعها، اختفت نامي عن الأنظار لمدة خمس سنوات، قبل أن يتم مسح وجودها على الإنترنت دون تفسير، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.