أحلام الشامسي (أرشيف)
أحلام الشامسي (أرشيف)
الجمعة 22 ديسمبر 2023 / 14:11

أحلام تكشف تفاصيل أزمتها الصحية وتشكر صابر الرباعي

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام عن تعرضها لأزمة صحية في كواليس تسجيل حلقتها الجديدة، ضمن برنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة"، والتي تأتي تحت عنوان "ليلة تونسية"، بعد الليلتين السابقتين الكويتية والمغربية.

وقالت أحلام، عبر حسابها على منصة إكس، إنها كانت مريضة وبلغت درجة حراراتها إلى الـ40 درجة مئوية، لكنها أصرت على استكمال التصوير.
وسوف يكون ضيف حلقة أحلام السبت المقبل، النجم التونسي صابر الرباعي، الذي عرض عليها تأجيل التصوير بسبب مرضها، لكنها أصرت على استكماله، موجهة له الشكر، واصفة إياه ابن تونس الخضراء العظيمة، معبرة عن سعادتها باللقاء الذي وصفته بـ"التاريخي".
ويشارك الرباعي في حلقة أحلام الجديدة، الصوت التونسي الجديد مُلكة، التي تتحدث عن تأثرها بالمطربات التونسيات، ودور السوشيال ميديا في شهرتها لدى الجمهور.
ويروي الرباعي بداية رحلته الفنية التي بدأها عندما كان عمره في العاشرة، كاشفاً عن صداقته بالملحن المصري حلمي بكر، ومدى استفادته من نصائحه خلال مسيرته الغنائية، والصدفة التي جمعته بالراحلة ذكرى، كما يوضح في الحلقة الفرق بين تجربتيه في تونس ومصر، وما يميز كلاً منها.
وتشهد الحلقة تقديم الرباعي مجموعة من أشهر أغانيه مثل "يا للا" و"صرخة" و"تحت الياسمينة في الليل" من التراث التونسي كما يشارك أحلام في أداء أغنيته الشهيرة "أتحدى العالم"، ومع مُلكة في غناء "برشا برشا"، قبل الختام بانضمام أحلام لمشاركة المطربين في غناء "سيدي منصور" من التراث التونسي.
ويعد "أحلام ألف ليلة وليلة" من أضخم البرامج الفنية على مستوى المنطقة العربية، تلتقي من خلاله أحلام على مدار حلقاته الـ 13 بكوكبة من نجوم الفن والغناء العربي في أبوظبي، ليسلط الضوء على الثقافة الفنية والموسيقية العربية بهدف مد جسور التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية عبر الماضي والحاضر، ويحتفي بإرث الشعوب العربية في الفن والموسيقى والطرب والغناء.
وطرحت أحلام مؤخراً، أحدث أغانيها بعنوان "صوت الأنا"، ويعد الفيديو كليب أولى تجاربها في الإخراج.