ستيفانو بيولي (رويترز)
ستيفانو بيولي (رويترز)
الجمعة 29 ديسمبر 2023 / 23:34

بيولي: مباراة ساسولو ليست "حياة أو موت"

يعيش مدرب ميلان ستيفانو بيولي، تحت الضغط بعد تعادل فريقه أمام سالرنيتانا متذيل ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ليبتعد فريقه بفارق 11 نقطة عن إنتر متصدر الترتيب، لكن بيولي يصر على أن مباراة القادمة للفريق أمام ساسولو ليست مسألة "حياة أو موت" بالنسبة له.

وودع ميلان كذلك بطولة دوري أبطال أوروبا، ويبدو أنه ابتعد بالفعل عن سباق لقب الدوري الإيطالي بعد خسارة أربع مباريات هذا الموسم.
وقال بيولي إنه لا يتفق مع تقارير إعلامية إيطالية أن الهزيمة غداً السبت، قد تؤدي إلى إقالته، فإن بيولي لا يتفق مع ذلك.


وأبلغ بيولي مؤتمراً صحافياً: "نحتاج للفوز، أتوقع أن نقدم أداء مقنعاً".
وتابع: "مباراة الغد لا تتمحور حولي وليست مسألة حياة أو موت، الطريق لا يزال طويلاً في الموسم، يجب أن يفوز ميلان غداً لأننا نحتاج إلى النقاط، لا نتوقع تعويض كل شيء غداً".
وفاز ميلان بلقب الدوري الإيطالي في 2022 بالانتصار على ساسولو 3-0، لكن بيولي يدرك أيضاً أن فريقه خسر آخر ثلاث مباريات بين الفريقين على ملعب سان سيرو.
وقال بيولي: "درسنا ساسولو، إنه فريق يبني اللعب من الخلف ويصنع الفرص، نحتاج إلى الحذر من (دومينيكو) بيراردي و(أرمان) لوريانت على وجه التحديد".
وأضاف: "لكنهم يستقبلون الكثير (من الأهداف) أيضاً، ولذلك علينا أن نستغل نقاط ضعفهم خاصة في الدفاع، تغلب ساسولو على يوفنتوس وإنتر، ما يعني أنهم يعرفون كيف يلعبون مباريات معينة ولديهم الكفاءة".