ياسر إبراهيم (إكس)
ياسر إبراهيم (إكس)
الخميس 4 يناير 2024 / 16:51

ياسر إبراهيم ينتظم في معسكر "الفراعنة"

انتظم لاعب النادي الأهلي ياسر إبراهيم، في معسكر منتخب مصر لكرة القدم، المقام بالعاصمة الإدارية الجديدة استعداداً للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2023، التي ستقام في كوت ديفوار.

وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري قد قرر، أمس الأربعاء، استدعاء ياسر إبراهيم بدلاً من أسامة جلال الذي تم استبعاده للإصابة.


وذكر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على فيس بوك، اليوم الخميس، أن طبيب الفريق محمد أبوالعلا، نظم جلسة للاعبين خلال معسكر الفريق، بحضور دكتور محي الدين الجعفري، استشاري مكافحة المنشطات المعتمد من اللجنة الأولمبية الدولية،  للتعريف بالمنشطات والمحظورات الطبية الجديدة خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في الفترة من 13 يناير (كانون الثاني) الجاري حتى 11 فبراير (شباط) القادم في كوت ديفوار.
وشهدت الجلسة التعريف بالأدوية الجديدة المحظورة، إلى جانب مواعيد استدعاء اللاعبين لكشف المنشطات وأحقية اللجنة الطبية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في استدعاء أي لاعب في أي  وقت خلال البطولة.
يذكر أن المنتخب المصري، الساعي للتتويج باللقب للمرة الثامنة في تاريخه والأولى منذ عام 2010، يلعب في المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات في أمم أفريقيا، رفقة منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.