الممثلة الأمريكية شارون ستون (أرشيف)
الممثلة الأمريكية شارون ستون (أرشيف)
الجمعة 19 يناير 2024 / 14:45

شارون ستون تكشف سراً عن فيلم باربي

كشفت الممثلة الأمريكية شارون ستون للمرة الأولى أنها تعرّضت للسخرية، حين عرضت خلال تسعينيات القرن الماضي على إحدى شركات الإنتاج تقديم فيلم حول الدمية الشهيرة "باربي".

أثبت فيلم باربي من إخراج غريتا غيرويغ أنها ليست "مادة للضحك" في شباك التذاكر بإيراداته البالغة مليار دولار. لكن قبل حوالي 30 عاماً، كانت القصة مختلفة عندما عُرضت فكرة هذا الفيلم، كما تقول شارون ستون. 

رد على منشور

جاء ذلك في رد شارون ستون (65 عاماً) على منشور للممثلة الأمريكية أمريكا فيريرا عبر حساب الأخيرة على إنستغرام، بعدما توجّهت بالشكر إلى القائمين على حفل "توزيع جوائز اختيار النقاد 2024"، الذين منحوها جائزة على دورها في فيلم "باربي".


وكتبت فيريرا: "شكراً للجنة جائزة اختيار النقاد على تكريمي بجائزة "انظروا إليها". أنا سعيدة جداً وأتشرف بإتاحة الفرصة لي للتحدث من قلبي عما يعنيه ذلك بالنسبة لي". لترد ستون بالتعليق: "لقد سخر منّي مدراء الإنتاج في إحدى الشركات عندما خطرت ببالي فكرة إنتاج فيلم عن "باربي" في التسعينيات بدعم من شركة "ماتيل" المنتجة للدمية". وأكملت "انظروا اليوم إلى أي مدى وصلنا، أشكركن أيتها السيدات على شجاعتكن وتحمّلكن. وهأنتن اليوم تتكرّمن على فيلم رائع".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by America Ferrera (@americaferrera)

ستون ليست الوحيدة

وبينما تحفظت شارون ستون عن كشف تفاصيل حول اسم الشركة الرافضة لفكرتها في التسعينيات، ذكرت مجلة "ديدلاين" أنها ليست الممثلة الوحيدة التي تعرّضت للسخرية بسبب حبها للدمية باربي، مثل الممثلة إيمي شومر التي اضطرت إلى بيع سيارة كانت تمتلكها من طراز "باربي" وذات لون وردي بسبب تعرّضها للسخرية من المحيطين بها.

يذكر أن ستون أصيبت في سبتمبر (أيلول) 2001، أصيبت بنزيف دماغي كاد يؤدي بحياتها، وتحدثت عنه بالتفصيل في كتاب مذكراتها "جمالية العيش مرتين" The Beauty of Living Twice الذي طرحته عام 2021.