ميغان ماركل (أرشيف)
ميغان ماركل (أرشيف)
الخميس 15 فبراير 2024 / 16:43

بعد فشل صفقة "سبوتيفاي".. ميغان ماركل توقع عقد بودكاست جديد

بعد فشل عقدها مع سبوتيفاي، تعود دوقة ساسكس ميغان ماركل إلى "عالم البودكاست" من خلال التعاون مع منصة "ليموناضة ميديا"، لإطلاق برنامج جديد حول تمكين المرأة.

وفيما لم يُكشف حتى الآن تفاصيل عن عنوانه أو مضمونه، ذكرت ميغان ماركلوفي بيان نشرته مجلة "ديدلاين" أنها فخورة بانضمامها إلى فريق المنصة لمواصلة شغفها بعالم البث الصوتي.

وكشفت أن خطة العمل تقوم في أحد أركانها على إعادة إصدار "نماذج أصلية" من برامج قديمة كانت طي النسيان، للإفساح المجال أمام المزيد من الأشخاص للوصول إليها، من خلال إطلاق بودكاست ديناميكي جديد.

 ترحيب خاص بانضمام ميغان

وفي بيان خاص، رحّبت المؤسِّسة الشريكة للمنصة جيسكا كوردوفا كرامر بانضمام ميغان إليهم، متوجهة إليها بالشكر على وضع ثقتها بالمنصة لإضفاء لمسة مختلفة على البرامج المقدمة.
وأثنت على موهبة ميغان في التقديم والحوارات، معربة عن سعادتها بالتشارك معاً في إنشاء برنامج جديد يعزّز نهجاً خاصاً بعالم الفن على اختلاف أوجهه، ما يؤثر على شريحة واسعة من محبي البث الصوتي.
وبذلك تنضم ميغان ماركل إلى سلسلة من البرامج والبودكاست التي تنتجها أو توزعها "ليموناضة"، مثل برامج "أكثر حكمة مني"، "مشاعر قاسية"، "مضحك لأنه حقيقي"، "اختيار الكلمات" وسواها التي تقدمها نخبة من المشاهير النساء.

"آرشتايبس" لم يعد حصرياً

لفتت كرامر إلى أنّ حلقات البودكاست السابق الذي أطلقته منصة سبوتيفاي" باسم "آرشتايبس" في أغسطس (آب) 2022، لن تعود حصرية على "سبوتيفاي"، حيث ستقوم "ليموناصة" بتوزيعها على جميع منصات البودكاست.
وتتناول حلقات بودكاست "آشتايبس"، التي بلغ متوسط ​​عدد متابعي الحلقة الواحدة منها حوالى مليون شخص، استكشاف العلامات التجارية التي تعيق تقدّم المرأة، والقواعد والأنظمة التي تحد من تطوّر الجنس اللطيف.
وكان البرنامج قد استقبل مجموعة من نجوم ومشاهير الصف الأول منهم: ماريا كاري، ميندي كالينغ، المخرج تريفور نوا وكونستانس وو، حاز جائزة اختيار الجمهور لـ "بوب بودكاست 2022"، كما فازت ماركل بجائزة أفضل مضيف بودكاست.

مشاريع أخرى

ولا تزال ميغان وزوجها دوق ساسكس الأمير هاري يتمتعان بإتمام صفقة عقدها الضخم مع منصة نتفليكس، الذي تبلغ مدته 5 سنوات تنتهي بنهاية عام 2025.
وكان الزوجان قد أمضيا يوم أمس "عيد الحب" بالتحضيرات للموسم الثاني من برنامج "إنفكتوس" التابع لنتفليكس، والذي يتناول سيرة الأبطال الذين تسبب بطولاتهم بإصابتهم بأعطال أبدية.
كما اشترى الزوجان عير شركتهما "آرشويل" حقوق تحويل الرواية الرومانسي "انتظرني عند البحرية" مقابل 3.8 ملايين دولار لتحويلها إلى فيلم من إنتاج نتفليكس.